جولة لمحافظ الجيزة بمشروع تطوير "إسكندرية الصحراوى " فجر السبت
 

·         العادلى يؤكد على سلامة المرافق والإنتهاء من التنفيذ فى أسرع وقت

قام الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة بجولة منتصف ليلة أمس إمتدت حتى فجر اليوم السبت بطريق مصر إسكندرية الصحراوى لمتابعة أعمال توسعات وتطوير الطريق ونسب تنفيذ الأعمال .

وعقد المحافظ إجتماعاً موسعاً ضم الجهات والشركات المشاركة فى الأعمال بمقر المنطقة الصناعية .

وقال المحافظ فى توجيهات صريحة لأعضاء اللجنة المشرفة على أعمال التوسعات برئاسة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ بالحرص على سلامة المرافق بالمنطقة من أعمال التطوير الجارية وإعداد برنامج زمنى يومى بمشاركة جميع الجهات حتى يتم الإنتهاء من الأعمال قبل نهاية يونيه المقبل مشدداً على أهمية التنسيق الدائم والمستمر وتنفيذ الأعمال بجودة عالية .

وأكد المحافظ إعتذاره للأهالى عن أية آثار سلبية تنجم عن الأعمال فى المرافق لا سيما إنقطاع الكهرباء أو مياه الشرب بالمنطقة التى يتم بها المشروع مشيراً إلى حرص المحافظة على الإنتهاء من الأعمال فى أسرع وقت ممكن .

وشدد العادلى على تكثيف التواجد المرورى للقضاء على أى تكدس فى المرور ورفع مخلفات الأعمال أولاً بأول وتوفير مصادر بديلة للكهرباء .

وكانت بعض المرافق قد تأثرت بأعمال الحفر أدت إلى قطع التيار الكهربائى ومياه الشرب عن بعض المناطق التى يتم فيها الأعمال .

وكان المحافظ قد إنتقل فور عودته الليلة الماضية إلى مطار القاهرة عائداً من المشاركة فى إجتماعات الجمعية الأورومتوسطية إلى موقع أعمال تطوير وتوسعة طريق مصر إسكندرية الصحراوى وعقد عدة إجتماعات عاجلة شارك فيها ممثلوا الجهات المنفذة للمشروع .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 30 مايو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg