شهيد الواجب
 

·         محافظ الجيزة يكرم أسرة موظف بمنشأة البكارى لقى مصرعه أثناء ملاحقته لسيارة مخالفة .

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة تقدير المحافظة الكامل للعاملين الذين يؤدون أعمالهم بضمير ويبتغون لقمة العيش الحلال ويواجهون بقدر ما إستطاعوا الأعمال المخالفة مشيراً أن المحافظة تقدر مثل هؤلاء وتقف بجانبهم ولا تبخل عليهم بشىء .

 جاء ذلك خلال تكريم المحافظ أسرة الشهيد محمد فتحى نايل موظف مركز ومدينة كفر غطاطى ومنشأة البكارى الذى لقى مصرعه أثناء ملاحقته إحدى سيارات النقل التى كانت تقوم بإلقاء مخلفات هدم بالشارع .

وقد إستقبل المحافط بمكتبه بديوان عام المحافظة زوجة الشهيد ومنحها شهادة تقدير ومبلغ مالى كمساندة للأسرة مشيراً أن هذا أقل ما يمكن أن تقدمه المحافظة للأسرة وأكد وقوفه الشخصى بجانبهم وتقديم كل دعم للأسرة وقال لزوجة الشهيد " باب مكتبى مفتوح فى أى وقت " .

من جانبه قال عبد الصمد حلمى عبد الصمد رئيس مركز ومدينة منشأة البكارى أن الواقعة تعود إلى أن الشهيد أثناء أدائه لعمله وسط زملائه لاحظ سيارة نقل تحاول إلقاء المخلفات بالشارع فأمر سائقها بالوقوف فرفض فما كان من الشهيد إلا أن لاحقه بدراجته البخارية للتحفظ على السيارة وإتخاذ الإجراءات القانونية وعندما إقترب منه قام السائق بالإصطدام بمؤخرة الدراجة البخارية فوقع صريعاً على الفور .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 يوليو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg