محافظ الجيزة يستجيب لمطالب المواطنين
 

·         أماكن لعبور المشاه أمام المنشآت السكنية بطريق مصر إسكندرية الصحراوى .

الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة : التنسيق مع المرور لتحديد المواقع الجديدة .

"البترول" تحل مشكلة نقص البيتومين .

إنتهاء الجزء الأكبر من أعمال توسعة الطريق .

قال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أنه سيتم تحديد أماكن لعبور المشاه فى عدة مواقع أمام المنشآت السكنية بطريق مصر إسكندرية الصحراوى وذلك فى إستجابة من المحافظة لمطالب قاطنى الطريق .

وأضاف  المحافظ خلال تفقده لأعمال تطوير وتوسعة الطريق أنه تم البدء فى التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لتحديد مواقع عبور المشاه أمام المنشآت السكنية لافتاً إلى أنه سيتم كذلك عمل ( يوترن ) دوران للخلف بإتجاه كل من القادم من القاهرة والإسكندرية يخدم المترددين على الطريق من الجانبين .

وعقد المحافظ إجتماعاً مع الشركات المنفذة لأعمال التطوير والجهات المعنية حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وشدد خلاله على الشركات بتوفير كافة وسائل الأمان للطريق وكلف إدارة مرور الجيزة بوضع علامات إرشادية وضوئية على الطريق لتلافى وقوع آية حوادث .

وأوضح العادلى أنه تم الإنتهاء من الجزء الأكبر من الأعمال بالطريق من وضع طبقات أساس وإسفلتية أولى ونيوجرسى وبردورات .

وأضاف أن مشكلة نقص البيتومين والتى تسببت فى تأخر الإنتهاء من المشروع قد تم حلها بالتنسيق مع وزارة البترول بتوفير كميات للشركات المنفذة .

من جانبه قال المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان أن شركة حسن علام والمكلفة بأعمال توسعة نفق صحارى الأهرام ستبدأ فى أعمال الحفر غداً بعد إنتهاء شركة الكهرباء من أعمال نقل خطوط الكهرباء .

وكلف المحافظ شركة الكهرباء بضرورة إبلاغ المنشآت الواقعة على الطريق بمواعيد القطع المؤقت للتيار الكهربائى لتحقيق الشفافية وقيام كل منشأة بالإحتياطات اللازمة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 يوليو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg