مكتسبات مالية جديدة للعاملين بمحاجر الجيزة
 

·        الحوافز تتضمن ولأول مرة بدل تغذية للعاملين... وزيادة حافز الإنتاج.

·        الدكتور على عبد الرحمن: الصرف على مرتب يوليو الحالى وشهر مكافأة فى رمضان والمدارس والمناسبات لجميع العاملين .

قرر مجلس ادارة مشروع إستغلال المحاجر بمحافظة الجيزة فى إجتماعه برئاسة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة زيادة المزايا المالية التى يحصل عليها العاملين بمشروع استغلال المحاجر وبما يحقق زيادة معقولة فى مستويات دخول هؤلاء العاملين والمساهمة فى استقرار أسرهم .

وكشف المحافظ أن هذه المزايا تتضمن لاول مرة صرف بدل تغذية للعاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم التواجد فى العمل مدة أكثر من 8 ساعات يومية وهم المهندسين ، الجيولوجيين والمحصلين والسائقين وأفراد الآمن ومشرفى الورديات بمحاجر الوحدات المحلية والملاحظين والمشرف والمحصل العام بمحاجر الوحدات المحلية وغيرها من العاملين بكافة مشروعات المحاجر الواقعة فى زمام المحافظة ...مشيراً الى آن بدل التغذية سيكون عشرة جنيهات يومياً وبحد أقصى مائه خمسة وعشرون جنيهاً .

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن أنه تقرر إيضاً زيادة حافز تحصيل الكارتة التى يتم تحصيلها من السيارات بالمواد المحجرية ومواد البناء من محاجر المحافظة والتى تسير على طرق الاسفلت فى نطاق المحافظة لتصل الى 8% من ايراد الكارتة وذلك تحت مسمى حافز أنتاج ... مشيراً الى أن وذلك يستهدف زيادة هذا العائد ويستفيد من نحو 600 محصل كارته يمثلون 90% من العاملين بالمحاجر مشيراً الى أنه فى حال زيادة هذا العائد ترتفع بشكل طبيعى معدلات الحافز التى يحصل عليها باقى العاملين .

من جانبه قال اللواء على سليم شورى رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع أستغلال المحاجر أن المزايا الجديدة التى تم أقرارها فى اجتماع المجلس تتضمن صرف مكافأة تعادل راتب شهر من الاساسى لجميع العاملين لعدد من المناسبات منها شهر رمضان والعام الدراسى والعيدين الفطر والاضحى والمولد النبوى الشريف .

لافتاً أن هذه المكافأة كانت لاتتجاوز نصف شهر .

وكان المجلس قد عقد إجتماعه بحضور اللواء/ أسامة شمعه واللواء محمود عشماوى نائباً المحافظ واللواء/ محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد هانى سكرتير العام المساعد واللواء على شورى رئبس الجهاز .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 24 يونيو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg