الجيزة تزيل 3 عقارات على أراضى زراعية بالحرانية
 

المحافظ : برنامج زمنى لإزالة المخالفات وفقاً لأولويات فى التنفيذ

نفذت محافظة الجيزة 4 قرارات إزالة لعقارات تم بناءها على أراضى زراعية وبدون ترخيص بقرية الحرانية بزمام مركز ومدينة أبو النمرس .

صرح بذلك الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة وقال أن إزالة هذه العقارات يأتى فى إطار الخطة التى بدأت المحافظة تنفيذها لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وفقاً لأولويات فى التنفيذ منها التعديات على أراضى أملاك الدولة وعلى الأراضى الزراعية والعقارات التى تشكل خطورة على حياة المواطنين .

وكلف المحافظ مديرى حماية الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة بعدم التهاون فى الرقابة على الأراضى الزراعية وحمايتها من أى تعديات لافتاً أنه سيتم توقيع عقوبات رادعة حيال من يثبت تقصيره فى الرقابة وإتخاذ كافة الإجراءات الواجبة .

من جانبه قال المهندس شفيق جلال رئيس مركز ومدينة أبو النمرس أنه تم تشكيل قوة أمنية من مركز الشرطة لتأمين عمليات الإزالة برئاسة نائب مأمور مركز شرطة أبو النمرس وحضور مسئولى حماية الأراضى الزراعية وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية.

وتم تجهيز معدات الإزالة من لوادر وعدد 2 دقاق حيث تم إزالة العقارات حتى سطح الأرض لافتاً أن مساحة العقارات تتراوح مابين 130 إلى 150 م2 .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ :   31 يوليو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg