إنفراجة قريبة لمشكلة إنقطاع المياه بمنشأة البكارى وكفر غطاطى
 

العادلى :  المحافظة تدفع بـ 4 سيارات مجهزة بمواسير رفع لتلبية إحتياجات المواطنين خلال فترة الإصلاح

تكليف شركة مياه الشرب بتركيب محبس لحجز المياه وضخها للمناطق المرتفعة

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة إتخاذ إجراءات سريعة وفورية لحل مشكلة عودة إنقطاعات المياه بعدد من المناطق بكفر غطاطى ومنشأة البكارى لافتاً أنه تم تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتركيب محبس لحجز المياه المرفوعة لضمان عدم دخولها على الشبكة الأصلية والإحتفاظ بها لضخها للمناطق المرتفعة .

وأكد المحافظ أنه لتلبية إحتياجات المواطنين من المياه خلال فترة تركيب المحبس فقد تم الدفع بـ 4 سيارات مياه شرب على مدار اليوم لتوفير المياه للمواطنين بالإضافة إلى تجهيز السيارات الخاصة المجهزة بمواسير رفع لتوصيلها إلى خزانات المياه بالمنازل لخدمة المواطنين غير القادرين على حَمل المياه من السيارات .

وقال المحافظ فى تصريحات له اليوم أن سبب عودة الإنقطاعات على الرغم من تركيب طلمبة رفع منذ أسبوعين هو تعطل خط الـ 1000 مم نتيجة إنخفاض الخطوط الأمر الذى أدى إلى إنخفاض فى الشبكة الأصلية وهروب المياه من المناطق المرتفعة إلى المناطق المنخفضة .

وأضاف أنه فور تعدد شكاوى الأهالى من عودة الإنقطاعات أمس بمناطق بحرى البلد والجامع الكبير والست غياضة ودرب الكراسة ومسجد الإخلاص تم تشكيل مجموعة عمل ضمت المهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى وعبد الصمد حلمى رئيس مدينة كفر غطاطى ومنشأة البكارى وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية .

وقامت المجموعة بمعاينة المنطقة على الطبيعة وإعداد تقرير فنى إنتهى إلى ضرورة تركيب المحبس وبالفعل بدأت الأجهزة الفنية بالشركة والمدينة فى عمل المحبس اليوم الجمعة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ  14 اغسطس 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg