محافظ الجيزة خلال تنفيذى المحافظة
 

·         الغلق وقطع المرافق فى انتظار أى منشأة تتعدى على الطريق العام أو أملاك الدولة

أتلقى نحو 100 شكوى يوميا وأسعى لحلها مع الجهات المختصة وتكليف مسئولى المحافظة بالتفاعل مع الجماهير .

الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة : إزالة المبانى المخالفة حتى "سطح الارض و60% من الكتب فى المدارس حاليا .

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة على التعامل بحزم مع مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المبانى المخالفة إزالة كاملة حتى سطح الأرض مشيراً أنه لن يتوانى فى محاسبة أى مسئول لايقوم بتنفيذ الإزالة الكاملة للمبنى .

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء بإستمرار خطة مواجهة إشغالات الشوارع والنظافة العامةوغلق أى منشأة تتعدى على الطريق العام أو أملاك الدولة وقطع المرافق عنها وإحداث نقلة نوعية فى الخدمات يشعر بها المواطن مشدداً بالتفاعل مع الجماهير والتخفيف عليهم والرد على شكاواهم والعمل على حلها فوراً .

وقال أنه يتلقى يومياً من 70 إلى 100 مكالمة من المواطنين عن مشاكل موجودة تدور أغلبها فى مياه الشرب والقمامة والإشغالات والباعة الجائلين وأنه يحرص على حل هذه المشاكل مع الجهات المختصة ومتابعتها .

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة برئاسة المحافظ وحضور كافة القيادات التنفيذية

حضر الإجتماع اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ والدكتورة منال عوض نائب المحافظ واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام وراضى أمين السكرتير المساعد .

ناقش المجلس العديد من التقارير الهامة منها متابعة إستعدادات المحافظة لإستقبال العام الدراسى الجديد حيث أكد وكيل مديرية التربية والتعليم وصول 60% من الكتب المدرسية لكافة المدارس بالمحافظة ومتابعة أجهزة المديرية لمخازن وزارة التربية والتعليم حتى تمام وصول الكتب والبدء فى تسليمها للطلبة .

كما أشار وكيل المديرية إلى البدء فى أعمال الصيانة البسيطة للمدارس حتى تكون جاهزة لإستقبال الطلبة .

وأضاف وكيل وزارة الزراعة إلى أنه تم إزالة 203 حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال شهر والإنتهاء من فحص 27 ألف نخلة للتأكد من خلوها من مرض سوسة النخيل .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 سبتمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg