محافظ الجيزة فى أجتماع موسع بالقيادات التنفيذية
 

خطة عاجلة لنقل محولات الكهرباء بعيدا عن أسوار المدارس

محاسبة المقصريين فى تنفيذ مخالفات المبانى... ولا تراجع عن غرامات السيارات

قرر الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزه تشكيل لجنة لرصد محولات الكهرباء التى تقع بجوار أسوار المدارس ووضع خطة عاجلة لنقلها او تعديلها بعيدا عن أسوار المدارس حفاظا على ابنائنا التلاميذ.

وقال أن اللجنه تضم فى عضويتها ممثلين من مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية وشركة الكهرباء .

تصريحات المحافظ جاءت خلال الأجتماع الاسبوعى بحضور نائبى المحافظ اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام وراضى امين السكرتير المساعد وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة

شدد المحافظ على تفعيل القرارات الصادرة من المحافظة لمواجهة مخالفات البناءوأتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المقصرين وتوقيع الغرامات على السيارات التى تلقى بالقمامة فى الشارع او تقف فى الممنوع او على الارصفة مشددا على مواجهة مخالفات التوك توك وفوضى المقاهى .

شدد المحافظ على رؤساء الاحياء بالابتعاد عن الروتين وتنفيذ القانون بكل حسم ودون استثناء وتطبيق ما يتوافق مع الصالح العام للمواطنين وعدم التنصل من المسئولية بالقائها على الاخرين وبالتالى يكون المواطن هو الضحية .

كلف المحافظ رؤساء الاحياء المعنين بمشروع مترو الانفاق بالخطين الثالث والرابع بالزام مقاولى حفر المرافق برد الشئ لاصلة وعدم الانتقال من الموقع الابعد تمهيده تماما وذلك بعد تعدد شكاوى المواطنين من كثرة الحفر بالشوارع واعاقتها لحركة السيارات والمشاه .

وأكد العادلى ضرورة تفعيل مكتب تلقى شكاوى وبلاغات المواطنين فى المرافق والخدمات بغرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار اليوم والارقام هى ( 35855722- 37799369- 01158928119) .

وأشار ان ذلك يأتى فى اطار التواصل مع المواطنين مشددا على رؤساء الاحياء والمدن باتخاذ الاجراءات الكفيلة بحل الشكاوى ومصارحة المواطنين بكل شفافية عن اسباب المشكلة وماذا تم بشأنها والجدول الزمنى للانتهاء منها .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ :  3 اكتوبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg