تيسيرات لصرف البطاقات التموينيه بالجيزة خلال شهر رمضان
 

·        تشغيل مشروط لجميع المخابز المغلقه على مستوى المحافظة لتوفير إحتياجات المواطنين من الخبز .

·        بدأت محافظة الجيزة يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس 2011 بتقديم تيسيرات جديدة لتسهيل عمليات صرف البطاقات التموينيه لكافة المناطق التابعة للمحافظة .

كما وافق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على إعادة تشغيل جميع المخابز المغلقة بدائرة المحافظة خلال الشهر الكريم فقط للمساهمة فى توفير إحتياجات المواطنين من الخبز المدعم و الحصول عليه فى سهوله و يسر و منع التزاحم مؤكداً أن هذا القرار سيتم سريانه على المخابز المغلقه خلال الشهر الكريم فقط كما أن هذا القرار لن يتم تطبيقه على المخابز المغلقه بسبب خلافات بين الورثه أو بسبب صدور حكم قضائى .

كما تقرر إعادة كميات الخصم من الدقيق للمخابز التى تم خصم جزء من حصتها و إستكمال مدد الغلق للمخابز بعد عيد الفطروذلك حرصاً من المحافظة على توفير الخبز للمواطنين             خلال شهر رمضان .

جاء ذلك خلال الأجتماع الذى عقده المحافظ مع القيادات التنفيذيه لمديرية التموين برئاسة المهندس عبد الله بدوى .

و أكد الدكتور على عبد الرحمن أنه سيتم تشغيل محلات صرف البطاقات للتجار التموينين خلال شهر رمضان على فترتين صباحيه  و مسائيه لصرف مستحقات المواطنين من السلع التموينيه المربوطه على البطاقات التموينيه .

و حرصاً من المحافظة على تأمين توفير الخبز كشف المحافظ عن تعديل مواعيد المخابز بحيث يعمل جزء منها إعتباراً من 9 صباحاً و حتى موعد الأفطارو ذلك بالتناوب بين المخابز كما تعمل بعض المخابز الأخرى من الساعة السابعة صباحاً لتوفير الخبز المدعم للأخوة المسيحيين صباحاً .

كما تقرر تشغيل المطاحن التموينيه طبقاً للربط التموينى لتوفير الدقيق للمخابز البلديه و الطباقى .

و شدد المحافظ على مسئولى مديرية التموين بتكثيف الرقابة على المجمعات الأستهلاكية للتأكد من توفير جميع السلع الأساسيه التى تهم المواطن و على رأسها اللحوم و التى تباع بسعر 38 جنيه للكيلو الكندوز المشفى و الاسماك و من أهمها البلطى الذى يبدأ سعره من 10 جنيه للكيلو و توفير الدواجن المجمدة بسعر يبدأ من 16.5 جنيه للكيلو .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 أغسطس 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg