محافظ الجيزة يطمئن على سير الإنتخابات من داخل غرفة عمليات المحافظة
 

·         الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة : يتفقد لجنة مدرسة هشام شتا و يطالب المواطنين بالحرص على التصويت من أجل المستقبل .

قام الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة بتفقد الخدمات المقدمة للناخبين بلجنة مدرسة الشهيد / هشام شتا بالهرم كما تفقد غرفة عمليات المحافظة للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية التى بدأت اليوم الاحد على مستوى المحافظة ضمن ماراثون برلمان 2015 .

و قال المحافظ أن العملية الإنتخابية تسير فى جو طبيعى و ان هناك إقبال ملحوظ من المواطنين للإدلاء بأصواتهم .

وأشاد العادلى بالدور الهام الذى تؤدية قواتنا المسلحة لخدمة الوطن مؤكدآ أن الجيش المصرى يقدم على مر العصور خدمات عديدة للمواطنين فى كافة المجالات و لولاه لما حدثت تنمية و إستقرار .

و قال المحافظ خلال متابعته ماراثون الإنتخابات البرلمانية من داخل غرفة عمليات المحافظة أن القوات المسلحة و الشرطة إتخذت كافة التدابير اللازمة لتأمين المواطن و اللجان أثناء عمليات التصويت حيث تم عمل حرم آمن لمسافة 200 متر حول كل مركز إنتخابى .

و أضاف أن المحافظة قامت بتوفير مقاعد لكبار السن و مظلات شمسية و مياة و مولدات كهربائية إضافية حيث تستمر عمليات التصويت إلى التاسعة مساءآ .

و أكد أن الجيزة تعد أكبر كتلة تصويتية بمحافظات المرحلة الأولى حيث يصل عدد الناخبين بها إلى 4.6 مليون مواطن و يوجد بها 550 مركز إنتخابى .

و طالب المحافظ المواطنين الذهاب إلى صناديق الإقتراع لممارسة حقهم الدستورى و إختيار نوابهم .

و كان محافظ الجيزة قد تواجد بديوان عام المحافظة منذ الساعة 8 صباحآ حيث تفقد غرفة عمليات المحافظة للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 اكتوبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg