20 % زيادة فى حصة الدقيق للواحات البحرية
 

·        تثبيت 120 عامل بمشروعات الرى بالمنطقة .

·        قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة زيادة حصة الدقيق المخصصه لمواطنى الواحات البحرية بنسبة 20 % .

أشار إلى أن هذا القرار يستهدف تأمين إحتياجات نحو 40 ألف مواطن بالواحات البحرية موضحاً أن المخابز المقامة بالمنطقة تعمل بكامل طاقتها وعلى فترات صباحيه ومسائيه لتوفير إحتياجات المواطنين من الخبز البلدى المدعم .

تصريح المحافظ جاء خلال لقائه أمس بالقيادات التنفيذيه لمدينة الواحات البحرية برئاسة تيسير عبد الفتاح رئيس مركز الواحات البحريه ومدينة الباويطى .

أوضح الدكتور على عبد الرحمن أنه تم التنسيق مع السيد الدكتور هشام محمد قنديل وزير الرى والموارد المائية للموافقه على تثبيت 120 عامل تابعين للوزارة بمدينة الواحات البحرية بعد إستيفائهم للشروط .

كما قرر المحافظ تخصيص 3 ملايين جنيه من إعتمادات المحافظة لإقامة محطة مياة شرب بالواحات البحرية تساهم فى توفير مياه الشرب النقيه للسكان إلى جانب أنه تم إمداد الوحدات القروية التابعة للمدينة بعدد من سيارات الكسح لرفع أى تجمعات لمياه الصرف الصحى .

فى غضون ذلك تبدأ شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء خلال أيام إجراءات توصيل التيار الكهربائى اللازم لتشغيل 12 بئر مياه رى تسهم فى توفير المياه اللازمه لرى 1200 فدان .

وقال تيسير عبد الفتاح رئيس مركز الواحات البحرية ومركز الباويطى أن الدكتور على عبد الرحمن وافق على زيادة ساعات الإنارة العامة بقرية الحيز من 6 ساعات إلى 10 ساعات يومياً وطوال شهر رمضان ورعاية من المدينة للعاملين بها تم إنشاء دار حضانة لأبناء العاملين بجوار الوحدة المحلية للمدينة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 أغسطس 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg