إزالة ٥ عقارات مخالفة حتى سطح الأرض بكرداسة
 

·         تم إقامتها على الأراضى الزراعية .

إستمرارا للحملات المكثفة التى تنفذها محافظة الجيزة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أوعلى أملاك الدولة .

نفذت أجهزة محافظة الجيزة اليوم الأحد 5 قرارات إزالة لعقارات تم بناءها على أراضى زراعية بقرية ناهيا التابعة لمركز ومدينة كرداسة وقامت معدات المدينة بتنفيذ الإزالات حتى سطح الأرض .

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أن المحافظة مستمرة فى مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وفقاً لخطة مدروسة وبرنامج زمنى وأولويات طبقاً لكل حالة على حده .

وأضاف أن القانون يجب أن يطبق على الجميع دون إستثناءات مشيراً أن التعديات على الأراضى الزراعية تشكل تهديداً للأمن الغذائى وتبويراً للأراضى الزراعية ويعد ذلك جريمة فى حق الوطن والمواطن .

وأكد اللواء أسامة شمعة نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن أنه تم تشكيل حملة مركزة مدعومة بقوات أمنية لتأمين عمليات الإزالة حيث رأس الحملة خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة واللواء علاء حلبص مساعد مدير أمن الجيزة وقامت معدات المدينة بإزالة العقارات المخالفة حتى سطح الأرض .

وأضاف خيرى مرسى أن المخالفات شملت عدة عقارات مبنية من دور واحد أو دورين على أراضى زراعية بالإضافة إلى إقامة أسوار على أملاك الدولة وأعمدة خرسانية وتشوين مواد بناء تم التحفظ عليها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 اكتوبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg