جولة الإعادة لبرلمان ٢٠١٥
 

·         لا بلاغات بغرفة عمليات الجيزة فى اليوم الأول .

الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة يتفقد لجنة مدرسة هشام شتا ويؤكد توافر كافة وسائل الراحة للناخبين .

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلقى حتى الأن أى بلاغات أو حوادث طارئة بشأن سير الإنتخابات البرلمانية مشيراً أن عمليات التصويت فى اليوم الأول تسير بصورة هادئة ومنتظمة .

وأضاف أن الغرفة على إتصال دائم طوال اليوم بــ 19 غرفة فرعية على مستوى الأحياء والمدن للإطمئنان على عمليات التصويت وتوافر كافة وسائل الراحة للناخبين .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لجنة مدرسة الشهيد هشام شتا بالهرم للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية والتى بدأت جولة الإعادة بها اليوم الثلاثاء وتستمر حتى غداً .

وقال المحافظ أن الناخبين يواصلون الإدلاء بأصواتهم على مستوى 2219 لجنة .

وأضاف العادلى خلال متابعته جولة الإعادة من داخل غرفة عمليات المحافظة أن القوات المسلحة والشرطة إتخذت كافة التدابير اللازمة لتأمين المواطن واللجان أثناء عمليات التصويت حيث تم عمل حرم أمن لمسافة 200 م حول كل مركز إنتخابى .

وأضاف أن المحافظة قامت بتوفير مقاعد لكبار السن ومظلات شمسية ومياه ومولدات كهربائية إضافية حيث تستمر عمليات التصويت إلى التاسعة مساءاً .

وأكد أن الجيزة تعد أكبر كتلة تصويتية بمحافظات المرحلة الأولى حيث يصل عدد الناخبين بها إلى 4,8 مليون مواطن ويوجد بها 550 مركز إنتخابى .

وكان المحافظ قد تابع سير الإنتخابات من داخل غرفة المحافظة بالديوان العام بحضور كافة قيادات المحافظة.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 اكتوبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg