فى ثالث جولة له هذا الإسبوع
 

·         الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة يقود حملة لتطهير الطوابق وشارع العريش من الاشغالات .

العادلى لأصحاب المحلات التجارية : " خلوا الناس تعرف تمشى فى الشارع "

فى ثالث جولة له خلال الإسبوع الحالى أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أنه لن يسمح بالفوضى فى شوارع المحافظة وأنه سيتم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء وتفعيل قرارات المحافظة الصادرة فى شأن مخالفات المحلات التجارية والمقاهى .

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التى قادها المحافظ اليوم الاثنين لتطهير منطقة الطوابق وشارعى المنشية بفيصل والعريش من الاشغالات وذلك فى حضور قوات مكثفة من مديرية أمن الجيزة .

وكان الدكتور خالد زكريا العادلى قد قام خلال الإسبوع الحالى بجولتين أحدهما بسوق الجملة  بـ 6 أكتوبر والثانية تفقد خلالها طريق مصر إسكندرية الصحراوى .

وقال المحافظ موجهاً حديثه لأصحاب المحلات التجارية " خلوا الناس تعرف تمشى فى الشارع ...ولا يمكن القبول بهذه المخالفات ".

وأضاف المحافظ أن شارعى العريش والمنشية مشهوران بالكثافة السكانية العالية وكثرة المحلات التجارية وأن المحافظة تلقت فى الآونة الأخيرة شكاوى متعددة من الأهالى بعدم قدرتهم على المرور فى الشارع والمضايقات المستمرة لهم من أصحاب المحلات .

وقد رحب الأهالى بالحملة مطالبين المحافظ باستمرارها وأن تتم فى الفترات الليلية والتى تشهد كثافة الاشغالات من المحلات التجارية وأكد المحافظ للأهالى أن الحملات سوف تستمر ولن نستثنى منطقة من الحملات وأن المحافظة تتبع سياسة النفس الطويل مع أصحاب هذه المخالفات

رافق المحافظ خلال الحملة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ والدكتورة منال عوض واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام واسماعيل عبد الواحد رئيس حى الهرم .

ولفت العادلى أن الحملات ليس الهدف منها قطع أرزاق المواطنين ولكن يجب أن تتوافق مع القانون مشيراً أن الحملات تتم بشكل مفاجئ وأن المحافظة أنذرت هذه المحلات أكثر من مرة بالالتزام بالقانون .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 نوفمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg