محافظ الجيزة لمسؤلى المحافظة خلال الاجتماع الاسبوعى
 

·         واجهوا المخالفات اولا بأول وغير مقبول ان تتركوا المخالف حتى ينتهى من البناء .

لجان مشتركة مع  شركة الكهرباء للمرور بالشوارع والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة

اكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة اهمية مواجهة الإشغالات ومخالفات البناء والتعديات على الاراضى الزراعية او املاك الدولة اولا بأول مشيرا الى انه لايجوز اطلاقا لمسؤل كبير كان او صغير انتظار المخالفين حتى ينتهوا من استكمال المبانى المخالفة ثم يحررون لهم محاضر بعد ذلك .

وقال المحافظة نجحت خلال الفترة الماضية فى الكشف السريع والفورى لحالات بناء مخالف فور بدء الاعمال المخالفة لافتاً الى ضرورة تطبيق القانون على الجميع وكذلك تشديد الرقابة على الاراضى الزراعية وتفعيل عمل اللجنة الثلاثية .

جاء ذلك خلال الإجتماع الإسبوعى الذى عقده المحافظ مع كافة القيادات التنفيذية شدد خلاله على ضرورة  الإهتمام بالنظافة ورفع التراكمات أولاً بأول .

واكد انه شخصيا سيتعامل فى هذا الشأن بمبدأ الثواب والعقاب و أنه سيتم منح مكافأت لمن يحقق أعلى نسبة فى إنجاز المشروعات المنفذة .

وأكد العادلى أنه سيتم تشكيل لجان من جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالمحافظة ,وممثلين عن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء للمرور اليومى على كافة المناطق بالمحافظة ورصد أى وقائع إهمال أو تقصير وتحويل المسئول عنها إلى التحقيق مشيراً أن اللجان ستتم بالتعاون مع شركة الكهرباء .وحذر الدكتور خالد زكريا العادلى رؤساء الاحياء والمدن من ترك أعمدة الإنارة وكشافات الإضاءة بدون غطاء وترك اسلاك الكهرباء عارية مما يعرض حياة المواطنين للخطر ,

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 12 نوفمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg