العادلى لنواب الجيزة إيدى فى أيدكم نحل مشاكل المواطنين
 

·         المحافظ يقوم بجولة بمدينة الصف زار خلالها مخرات السيول ومحطة المياه والمستشفى المركزى  .

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أن المحافظة تملك إمكانيات مادية وبشرية وإستثمارية كبيرة ولكنها تحتاج فقط إلى حسن إدارتها وتكاتف الجميع لحل مشاكل المحافظة من خلال وضع أولويات للعمل خلال الفترة المقبلة والبدء بحل لمشاكل الملحة خاصة مياه الشرب والصرف الصحى .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم الأحد بمركز ومدينة الصف إلتقى خلالها بأعضاء مجلس النواب عن مدينة الصف وقال المحافظ موجهاً حديثه لأعضاء مجلس النواب " إيدى فى إيدكم نحل مشاكل المواطنين حيث أن المشاكل التى يعانى منها أهالى الجيزة ليست وليدة اليوم ولكنها متراكمة منذ السنوات الماضية ولن تحل فى يوم وليلة ولكن بتضافر جميع الجهود من تنفيذين وشعبيين ونواب .

حضر اللقاء اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وعلاء عابد واللواء سعد الجمال ونافع هيكل أعضاء مجلس النواب  وأهالى مدينة الصف .

أكد المحافظ أنه سيتم التنسيق مع الجهات المعنية لعمل مخططات تفصيلية للقرى لمنع التعديات على الأراضى الزراعية وإنشاء بؤر جديدة للتنمية وتطوير هذه القرى .

تفقد المحافظ خلال الجولة مخرات السيول بمدينة الصف للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال امطار الشتاء مشدداً على رئيس المدينة بتطبيق القانون بحزم على اى مخالفات أو تعديات على مخرات السيول وإستحداث فرص جديدة للتنمية بالمدينة قائلاً " ليس من المعقول أن نعتمد على الدولة فى كل شئ " كما تفقد المحافظ محطة مياه الصف ومستشفى الصف المركزى وأكد للاهالى أنه سيقوم شخصياً بالتنسيق مع الجهات المعنية والوزارات المختصة مع مشاكلهم منها توفير مواصلات وسرعة تشغيل وحدة المعالجة لمستشفى الصف وتشغيل وحدة للرخص الخاصة والمهنية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 نوفمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg