حملة لتطهير ترعة الزمر من الإشغالات
 

·         رفع ٤٠٠ م3 مخلفات وفتح الشارع أمام السيارات .

قامت محافظة الجيزة اليوم الخميس بحملة مكثفة لتطهير سوق ترعة الزمر ببولاق الدكرور من الإشغالات وفتح الشارع أمام حركة السيارات بعد تسبب الباعة فى غلقه تماماً .

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة ان الحملة جاءت إستنجابةً للشكاوى المتعددة من سكان المنطقة من عدم تمكنهم من الحركة والمرور .

وأضاف أن المحافظة وفرت باكيات للباعة على سور ترعة الزمر إلا أنهم يتركونها بالوقوف فى نهر الشارع والتسبب فى أزمة مرورية حادة حيث يعد محور أساسى للوصول إلى شارع ناهيا وكوبرى جامعة الدول العربية .

من جانبه قال عزت الخرصة رئيس هيئة النظافة والتجميل أنه تم الدفع بــ 14 معده متنوعة ما بين سيارات نقل كبيرة ولودرات ونقل كبير السعة ونص نقل لرفع المخلفات وتنظيف الباكيات من الداخل.

واكد انه تم فتح الطريق امام حركه السيارات وقد لاقى استحسان كبير من المواطنين بعد معاناتهم يوميا فى المرور من الطريق نظرا لكثره اعداد البائعين بالشارع .

واكد عزت الخرصه انه تم الدفع بفرق نظافه للحفاظ على الوضع الحالى بعد رفع المخلفات بسوق ناهيا بالاضافه الى فرق لتنظيف مقر نقظة المراقبة بمطلع كوبرى ناهيا و فرق عمال الحدائق ومعهم سيارات محمله بالاشجار والشتلات لزراعتها .

واضاف رئيس الهيئة انه تم دهان البلدورات بمطلع كوبرى ناهيا وتجميلة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 19 نوفمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg