فى أول لقاء معهم
 

·         الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة لأعضاء البرلمان: أنتم نواب الشعب ومكتبى مفتوح أمام الجميع .

لجنه مشتركة من  الاعضاء ومسؤلى الجيزة لرصد المشكلات ووضع الحلول على ارض الواقع

أنتم نواب الشعب ومكتبى مفتوح أمام الجميع ويجب أن نعمل معاً لتحقيق تنمية حقيقية و الناس تنتظر منا الكثير " .

بهذه الكلمات بدأ الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أول لقاء له مع 48 من أعضاء مجلس النواب بالجيزة بديوان عام المحافظة مساء أمس إستمر نحو ساعتين .

أكد المحافظ أن الناس تنتظر منا الكثير ولن تصبر أكثر من ذلك ويجب أن نعمل معاً " إيد فى إيد" للنهوض بالمحافظة ونفكر تفكير جديد من خلال إستغلال الإمكانيات المتاحة .

وقال العادلى أنه لن يتردد فى دعم أى مشروع يحقق الصالح العام مشيراً أن الأولوية فى الفترة  الحالية هى جذب إستثمارات جديدة وتشجيع إقامة مشروعات توفر فرص عمل للشباب والنهوض بالبنية التحتية التى تهالكت بسبب عدم تجديدها سنوات طويلة .

وأكد على أهمية مشاركة المجتمع المدنى لأن التنمية لن تحدث إلا بمشاركة حقيقية من  المواطن  قائلاً  " الناس لو حست إن فيه تطور كل شئ هيتغير "  .

وقرر المحافظ خلال الإجتماع الذى حضره نواب  المحافظ  اللواءان  أسامة  شمعة  و علاء  الهراس والدكتورة منال عوض واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام تشكيل لجنة مشتركة بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب تكون على تواصل دائم للوقوف على المشكلات على الطبيعة والعمل على دفع المشروعات المتعثرة وفقاً لأولويات تعتمد على الحاجات الضرورية .

ناقش النواب خلال اللقاء العديد من الملفات المتعلقة بالصحة و تطوير  البنية  التحتية  و توصيل الكهرباء للمناطق العشوائية وإنجاز المشروعات المتعثرة وتوفير مناخ جيد للإستثمار .

وأكد العادلى أن المجلس القادم له دور كبير فى  إجراء  العديد  من  التعديلات  التشريعية  و زيادة العقوبات فى بعض المخالفات لمساعدة القيادات التنفيذية فى الحد منها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 نوفمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg