محافظ الجيزة خلال لقائه بممثلى أهالى بولاق الدكرور
 

·         مدرسة جديدة وتوسعات فى 6 مدارس قائمة لمواجهة كثافة الفصول .

إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحى فى بولاق القديمة وتحسين الخدمات الصحية بالمستشفى

وافق الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة على إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الأساسى بأحدى الأراضى أملاك الدولة ببولاق الدكرور إستجابةً لرغبات الاهالى وتكليف هيئة الأبنية التعليمية بالبدء فى الإجراءات اللازمة للتنفيذ فى أسرع وقت .

وأعلن المحافظ إدراج 6 مدارس قائمة بخطة هيئة الأبنية التعليمية لإجراء توسعات بها .

وقال أن المدارس تشمل الشيخ الشعراوى وحسين الشافعى وثروت عكاشة وحمزة بن عبدالمطلب ورفاعة الطهطاوى و6 أكتوبر الإبتدائية وذلك فى إطار خطة المحافظة لتقليل الكثافة داخل فصول مدارس بولاق الدكرور .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده المحافظ أمس بديوان عام المحافظة مع عدد من ممثلى أهالى بولاق الدكرور والذى إستعرض خلاله عدد من المشكلات التى تواجه المنطقة .

وقال المحافظ أن الهدف هو تحقيق المصلحة العامة للاهالى مؤكداً أنه بمجرد علمه بطلب الأهالى لقائه لم يتردد فى مقابلتهم قائلاً " هذا واجب علينا كتنفيذيين ومهمتى خدمة الناس "

وأكد العادلى بدء أعمال الجسات الارضية لعمل إحلال وتجديد لشبكة الصرف الصحى ببولاق القديمة نظراً لتهالكها

ورداً على مطالب الأهالى بإعادة تشغيل عيادة روزاليوسف بكفرطهرمس أكد المحافظ خلال اللقاء الذى حضره نائبه اللواء علاء الهراس ومحمد الحسينى عضو مجلس النواب أن المحافظة قامت بمخاطبة هيئة التأمين الصحى لتكليف مركز بحوث الإسكان لعمل معاينة إنشائية للمبنى للتأكد من سلامته قبل التشغيل .

وأكد المحافظ سرعة التنسيق مع الجهات المعنية للإنتهاء من الجناح الجديد بمستشفى بولاق الدكرور لخدمة أهالى المنطقة .

وكلف العادلى حفظى إلياس وكيل وزارة التموين بإنشاء منافذ لبيع السلع الغذائية المخفضة وإرسال سيارات متنقلة تجوب المنطقة لافتاً أن المحافظة بصدد إنشاء 22 منفذ كبير على مستوى المحافظة لبيع السلع عن طريق توريدها من سوق الجملة التابع للمحافظة بخلاف الإتفاق مع سلاسل المحلات الكبرى لعمل تخفيضات على السلع الغذائية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 ديسمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg