بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيريةمساعدات إنسانية ومواد غذائية لـ 700 أسرة بالجيزة
 

الدالى : خدمة " أهلنا "  بالمناطق الأكثر فقراً يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن تلبية إحتياجات المواطنين المقيمين بالمناطق الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات طوال سنوات طويلة يأتى على رأس أولويات أجهزة المحافظة فى الفترة الحالية .

وأشار أن هذه هى أبسط حقوق " أهلنا " سواء فى قرى المحافظة أو فى المناطق الشعبية بالأحياء والمدن لافتاً أن المحافظة بصدد إختيار عدد من هذه المناطق لتحقيق تنمية شاملة لها بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.

تصريحات المحافظ جاءت عقب قيام المحافظة وبالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية فى توزيع مساعدات إنسانية ومواد غذائية لنحو 700 أسرة داخل 5 قرى بالمحافظة .

وقالت الدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المساعدات تضمنت بطاطين وكراتين للمواد الغذائية تم توجيهها لقرى كفر بركات بمركز ومدينة العياط والكيلانى بمركز الصف وعزبة النخل بمركز البدرشين ومنطقة عشش السكة الحديد بشارع السودان بحى الدقى وعزبة حرب ببولاق الدكرور .

وقالت أنه فى إطار الفكر التى تتبعه المحافظة للمساهمة فى تسهيل سبل المعيشة لمواطنيها والتعاون مع المؤسسات الاجتماعية الخيرية لتحقيق أقصى استفادة تعود على مواطنيها

وأكدت أنه سوف يتم توجيه مساعدات جديدة لمناطق أخرى لتوسيع دائرة المساعدات  .

وأضافت الدكتورة منال عوض أنه تم وضع خطة لدعم المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة وتوجيه أنشطة الجمعيات والمؤسسات الخيرية التى تعمل بمحافظة الجيزة لتلك المناطق لدعم التكافل الاجتماعي وتحقيق العدالة الاجتماعية

وأشارت أن أعمال توزيع المساعدات تمت من قبل المحافظة وممثلى الجهة المانحة من خلال بيان تم إعداده بعد عمل بحث إجتماعي للأسرة التى بحاجة إلى تقديم المساعدات لها .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ :15 يناير 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg