محافظ الجيزة يقوم بجولة بأوسيم
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة خلال لقاء الأهالى : تحديد إحتياجات مستشفى أوسيم المركزى لتطويرها ومد خدمة الغاز الطبيعى لقرى المدينة .

قام اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم الأربعاء بجولة بمركز ومدينة أوسيم تفقد خلالها العديد من الخدمات المقدمة للمواطنين .

قال المحافظ أنه يحرص على القيام بجولات مستمرة بكافة مراكز ومدن المحافظة للإطلاع على مشاكل المواطنين والعمل على حلها وذلك فى وجود أعضاء مجلس النواب بهدف إشراكهم فى المجهودات التى تقوم بها المحافظة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين .

شملت جولة المحافظ منطقة بشتيل البلد حيث عقد المحافظ لقاء مع المواطنين إشتكوا خلاله من مد كابلات الكهرباء داخل شارع مسجد الهدى حيث قام المحافظ بتكليف رئيس قطاع الكهرباء بالجيزة بالتنسيق مع مدينة أوسيم لوضع خط سير للكابلات بعيداً عن الشارع وتغير المسار.

كما تفقد المحافظ الأعمال الجارية بمحور روض الفرج داخل نطاق المحافظة .

وقال المحافظ أنه يتم تنفيذ 29 كم من المحور داخل الجيزة ومن المنتظر الإنتهاء من المرحلة الأولى منه خلال إبريل القادم.

ورداً على مطالب الأهالى لعمل مطلع ومنزل من المحور لخدمة أوسيم قال المحافظ أن المحور يعد طريقاً حراً ولا يعقل أن يطالب كل مواطن بعمل مطلع ومنزل له مشيراً أن الدولة تنفذ شبكة طرق على مستوى الجمهورية لم تحدث من قبل .

كما تفقد المحافظ يرافقه نائبه  اللواء أسامة شمعة والدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة ومحمود فوزى رئيس مدينة أوسيم مستشفى أوسيم المركزى لتفقد الخدمات الصحية المقدمة للمرضى حيث زار المحافظ أقسام الأشعة والأطفال والحضانات وأبدى المحافظ عدم رضاه عن مستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى مؤكداً أنه سيتم العمل على وضع المستشفى

ضمن خطة التطوير وكلف مدير المستشفى بتحديد إحتياجات المستشفى من الأجهزة والمعدات لتوفيرها .

كما عقد المحافظ لقاء مع أهالى أوسيم بمقر المدينة وتفقد المركز التكنولوجى لتقديم الخدمات من خلال الشباك الواحد .

وإستجاب المحافظ للمواطنين بتكثيف الحملات على السيارات التى تقوم ببيع السلع مجهولة المصدر حسب أقوال المواطنين وأكد أنه يجرى حالياً تنفيذ خطة توصيل الغاز الطبيعى لمدينة أوسيم .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 فبراير 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg