محافظ الجيزة يلتقى نواب إمبابة و كرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : أحرص على التواصل الدائم مع ممثلى الشعب لوضع حلول عاجلة للمشاكل .

أطلع خلاله النواب على مجهودات المحافظة لخدمة المواطن .

عقد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة لقاءاً مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر  إمبابة و كرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر إستعرض خلاله العديد من الملفات الخدمية بالمحافظة.

وقال المحافظ فى تصريحات له أن الإجتماع يأتى فى إطار التواصل الدائم والمستمر بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب بالجيزة لمتابعة مشاكل المواطنين والعمل على حلها وإشراك نواب الشعب فى المجهودات التى تقوم بها المحافظة لخدمة المواطن فى كافة المجالات .

وأضاف أنه سيعقد لقاءات مماثلة مع أعضاء كافة الدوائر بالمحافظة على فترات متقاربة.

حضر اللقاء اللواءن أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبى المحافظ والمهندس راضى أمين السكرتير العام بالإنابه ورؤساء مدن كرداسة وأوسيم وحى شمال الجيزة .

تم خلال اللقاء إستعراض منظومة النظافة الجديدة التى تعتزم المحافظة تطبيقها خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع وزارة البيئة والتى تعتمد على الجمع السكنى من المنازل للقضاء على التراكمات بالشوارع.

وقال المحافظ أنه يجرى حالياً إعداد كراسة الشروط والعقود التى سيتم توقيعها بين هيئة النظافة والشركات والمتعهدين .

وأكد الدالى أن المنظومة الجديدة سيتم تطبيقها أولاً بمنطقة إمبابة كنموذج يتم تعميمه بعد ذلك على كافة الأحياء كما سيتم دعم المراكز والمدن بمبالغ مالية وعمالة ومعدات لنظافة الشوارع .

كما إستعرض الدالى منظومة التعليم مؤكداً أن السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى يعقد بدوره مؤتمراً لحوار نقاشى بشأن  مساهمة القطاع الخاص ورجال الأعمال فى الإستثمار فى بناء المدارس للقضاء على الكثافة العالية داخل الفصول .

وأضاف أن المحافظة قامت بحصر الأراضى الفضاء داخل المحافظة وإرسالها إلى وزارة التربية والتعليم .

وأكد أن قطاع الصحة له أولوية أولى لدى المحافظة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطن فى المستشفيات وكافة الوحدات الصحية لافتاً أنه سيتم تطوير مستشفى بولاق الدكرور والعياط المركزى وإستكمال التجهيزات الطبية لمستشفيات أخرى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 فبراير 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg