فى أول لقاء إسبوعى له مع المواطنين
 

محافظ الجيزة : تسليم المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان نهاية الشهر المقبل

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه سيتم البدء فى تسليم المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان بمدينة 6 أكتوبر نهاية  الشهر المقبل لعدد 2000 وحدة سكنية وإستكمال إجراءات التعاقد مع المستحقين عن طريق البنك على أن يليها كل شهرين تسليم باقى الوحدات بإجمالى 5892 وحدة سكنية لافتاً أنه يجرى حالياً توصيل المرافق من مياه وكهرباء وتنسيق موقع وأنه سيقوم بزيارة المشروع خلال الأسبوع المقبل .

وأضاف أنه سيتم إستعجال الجهات المختصة للبدء فى إنشاء المبانى الخدمية ووحدة صحية ومسجد ومبنى للخدمات ووحدة إطفاء ومسطحات تجارية .

جاء ذلك خلال أول لقاء إسبوعى للمحافظ مع المواطنين ممن لديهم شكاوى وطلبات للرد عليها من المسئولين و ذلك فى إطار الشفافية التى يحرص عليها المحافظ وأحقية المواطن فى الإطلاع على ماتقوم به المحافظة فى كافة القطاعات الخدمية .

وأكد المواطنين أن هذا اللقاء توقف لعدة سنوات مؤكدين على سعادتهم للجلوس مع المحافظ وجهاً لوجه وبحضور كافة المسئولين التنفيذيين .

إستقبل المحافظ خلال اللقاء المواطنين من كافة أنحاء المحافظة بالأحياء والمدن وأستمع المحافظ إلى شكاوى وإستفسارات المواطنين والرد عليها من المسئول المختص .

حضر اللقاء الدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمهندس راضى أمين السكرتير العام بالإنابه ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ووكلاء الوزارة المعنيين .

ودارت أغلب الطلبات حول تأخر تسليم المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان القومى بمدينة 6 أكتوبر وطلبات مقدمة لإقامة مخابز جديدة وأكشاك وفاترينات والحصول على وحدة سكنية وتوصيل الكهرباء للعقارات المخالفة .

وأكد وكيل أول وزارة التموين أنه يجرى حالياً دراسة المناطق الأكثر إحتياجاً للخبز على مستوى المحافظة قبل الموافقة على الترخيص بإقامة مخابز جديدة  

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ :  26فبراير 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg