نفى المكتب الإعلامى لمحافظة الجيزة فى بيان له
 

·         ماتداولته بعض المواقع الإلكترونية من قيام أحد عمال النظافة بمحاولة تقبيل يد المحافظ أثناء إفتتاح منظومة النظافة الجديدة بإمبابة وقيام السيد المحافظ بتغطية أنفه ليتجنب رائحة القمامة .

وأكد البيان أن مانشر  عار تماماً عن الصحة ولم يحدث على الإطلاق حيث أن المحافظ بمجرد وصوله حرص على المرور على عمال النظافة المتواجدين ومصافحتهم إلا أنه فوجئ بقيام أحد العمال بمحاولة تقبيل يده وعلى الفور قام المحافظ بسحب يده لمنعه من ذلك .

وأضاف البيان أن سيارات جمع القمامة التابعة للشركة كانت بحالة جيدة وكذلك العمال لم يقوموا بالبدء فى العمل وهو الأمر الذى يؤكد أنه لم يكن هناك أى رائحة تصدر من السيارات أو العمال  .

وعن ما أثير ببعض المواقع بقيام المحافظ بإلإنفعال على الصحفيين ومراسلين القنوات التلفزيونية فإن التكدس والإزدحام من شأنه إعاقة العمل وقد طالبهم المحافظ بالإنتظار دقائق مبدياً إستعداده التام بالتسجيل معهم فور الإنتهاء من العمل .

وطالب البيان وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما يتم تداوله من أخبار قد تؤدى إلى حدوث بلبلة بين الرأى العام مؤكداً إحترام وتقدير كافة قيادات المحافظة لعامل النظافة الذى يقع عليه دور هام فى نظافة الشوارع وأنه لافرق بين شخص وأخر إلا وفقاً لمدى الإلتزام وتأدية العمل بضمير تطبيقاً للحديث الشريف " إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه " .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 ابريل 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg