محافظ الجيزة يقود حملة لإزالة ٨ عقارات مخالفة على أراضى زراعية
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : لا تهاون فى الحفاظ على الأراضى الزراعية ومحاسبة أى مسئول يهمل فى إتخاذ الإجراءات القانونية .

قاد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم أكبر حملة لإزالة 8عقارات مخالفة على الأراضى الزراعية الواقعة بمحور 26 يوليو بزمام مراكز ومدن أوسيم وكرداسة وحى العجوزة .

وقال المحافظ فى تصريحات له خلال الحملة أنه لا تهاون فى الحفاظ على الأراضى الزراعية وإزالة أى تعديات تقع عليها وأنه سيتم محاسبة مسئولى حماية الأراضى الزراعية بالوحدات المحلية فى حالة التقاعس عن إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات بناء  .

وأكد الدالى أن الحملة جاءت تنفيذاً لتعليمات المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان  بعد تعدد الشكاوى من إكتشاف حالات تعدى على أراضى زراعية بالقرب من محور 26 يوليو .

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتأمين عمليات الإزالة وتنفيذ القرارات الصادرة بإزالة كافة أنواع التعديات حتى سطح الأرض وشملت عقارات حديثة البناء بدون مرافق وأكد على إستمرار تلك الحملات على كافة مخالفات البناء أيضاً  .

وقامت الأجهزة المحلية بتوفير معدات الإزالة " جاك هامر " لسرعة تنفيذ الإزالة للمبانى المخالفة والخالية من السكان .

حضر الحملة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ واللواء أحمد طايل نائب مدير أمن الجيزة ورؤساء مدن كرداسة وأوسيم وحى العجوزة .  

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 مايو 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg