قرار إنسانى لمحافظ الجيزة
 

·         راحة لعمال النظافة من ١٢ ظهراً حتى ٤ عصراً بسبب إرتفاع درجة الحرارة .

اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة :  يقوم بجولة بمدينتى الصف وأطفيح لتفقد الخدمات المقدمة للأهالى .

قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة منح عمال النظافة على مستوى المحافظة راحة من الساعة  12 ظهراً حتى 4 عصراً وذلك بسبب الإرتفاع الشديد فى درجات الحرارة وحرصاً على سلامتهم من التعرض المباشر لحرارة الشمس .

فى نفس الإطار وعلى الرغم من الإرتفاع الشديد فى درجات الحرارة قام محافظ الجيزة اليوم الإثنين بجولة تفقدية بمدينتى الصف وأطفيح تفقد خلالها العديد من الخدمات المقدمة للأهالى .

بدأت جولة المحافظ بتفقد 4كبارى يجرى إنشاؤها حالياً على مخر سيل الودى بالصف بتكلفة 6 ملايين جنيه بإعتمادات من وزارة الرى لربط جانبى المخر وعدم التعدى على جسر المخر ومن المقرر أن ينتهى العمل فى أغسطس المقبل قبل ميعاده الرسمى بشهرين .

كما تفقد المحافظ صومعة وشونة تخزين القمح بالصف وتابع المحافظ أعمال توريد القمح المحلى وقال أن الصومعة  المحلى إستقبلت حتى الأن حوالى 51 ألف طن قمح محلى تقريباً من العديد من المحافظات الأخرى .

شملت جولة المحافظ قرية عرب القميعى التابعة للوحدة المحلية بالودى وهى من القرى الأكثر فقراً وعقد المحافظ لقاءاً مع الأهالى إستمع خلالها إلى مشاكل أهالى القرية والتى دارت حول مياه الشرب والصرف الصحى وأكد لهم أن المحافظة تدرس حالياً إدراج القرية ضمن القرى التى سيتم تطوير البنية الأساسية بها .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ ومحمد حنفى رئيس مدينة الصف وأحمد حسين رئيس مدينة أطفيح وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 16 مايو 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg