إفتتاح معرض أهلاً رمضان بالجيزة
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : كافة السلع متوافرة من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة ورصد يومى لأى شكاوى من إرتفاع الأسعار .

إفتتحت محافظة الجيزة معرض " أهلاً رمضان " بنادى الجيزة الرياضى بجوار كوبرى عباس بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن إفتتاح المعرض يأتى فى إطار الإجراءات التى تتم لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة ومكافحة الغلاء وأضاف أن كافة السلع متوافرة من خلال المنافذ سواء الثابتة أو المتحركة التى تم توفيرها سواء من القوات المسلحة أو  وزارة الداخلية ووزارة التموين والتى تغطى كافة المناطق التابعة للمحافظة سواء فى المدن أو الأحياء .

وأكد الدالى أنه يتم على مدار اليوم رصد أى مناطق ترد منها شكاوى بإرتفاع الأسعار لإتخاذ اللازم حيال أى تاجر يقوم برفع الأسعار حيث تم تشكيل غرفة عمليات لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين .

من جانبه قال اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ أنه تم عمل بروتوكول مع عدد 6 شركات للعمل داخل أحياء ومراكز ومدن المحافظة لمنافذ بيع متحركة للسلع الغذائية بالسيارات المجهزة .

وأضاف أنه تم طرح كميات إضافية من السلع من خلال 1573 بدال تموينى كما يتم طرح 12 طن وراك دجاج إسبوعياً بسعر 9,5 جنيه للكيلو .

كما تم الدفع بكميات إضافية من الإحتياطى الإستراتيجى من البوتاجاز لمواجهة زيادة الطلب خلال شهر رمضان من خلال 200 مستودع .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 31 مايو 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg