محافظ الجيزة يراهن على جدعنة ووطنية وذكاء المواطن الجيزاوى
 

·        مساعدة ابناء الجيزة للاجهزة الأمنية فى ازالة اية تعديات على املاك الدولة والحفاظ على المرافق العامة .

·        دكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عقب لقائة مع ممثلى قرية ابو رجوان بالبدرشين ازالة 35 حالة تعدى على طريق مصر اسيوط وبجوار الترعة الجيزاوية عقب عيد الفطر .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إزالة كافة أشكال التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية أبو رجوان بحرى بالبدرشين والتى قام بها عدد من المواطنين المخالفين خلال الأشهر الماضية خلال أحداث الإنفلات الأمنى .

وتمثلت التعديات فى إقامة محلات ومقاهى وأكشاك ومنازل على حرم طريق مصر أسيوط السريع وبجوار الترعة الجيزاوية بإجمالى 35 حالة تعدى تسببت فى إعاقة حركة سيارات النقل .

وأكد المحافظ خلال اللقاء المفتوح الذى عقده مع ممثلى مواطنى القرية المتضررين من هذه التعديات بحضور نائبيه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام وممثل عن القوات المسلحة والجهات الأمنية أنه تم إصدار خطاب تكليف لشركة المقاولون العرب للمشاركة فى الحملة المكبرة التى يجرى الإعداد لها حالياً وتأمينها بشكل كامل على أن يبدأ تنفيذ هذه الحملة عقب أجازة عيد الفطر المبارك .

ناشد المحافظ المواطنين بمساعدة الاجهزة الامنية على ازالة كل ماهو مخالف وكذلك الوقوف مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة على استرداد أى متر مربع مملوك للدولة وتم الاعتداء علية مشيرا الى ان مواطنى الجيزة لديهم من الوطنية مايمكنهم من تحقيق ذلك .

ووصف الدكتور على عبد الرحمن مواطنى الجيزة  بالمواطن الذكى لدية من الامكانيات ما يجعله يعرف مصلحة وطنة دون الالتفات الى اية اشياء اخرى من شأنها الاضرار بالبلد مشيرا إلى أنه يراهن على ذلك وانه سيكسب الرهان لانه يعلم تماما (جدعنة ورجولة ) المواطن الجيزاوى وحبة لوطنة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أنه تم الإتفاق مع القوات المسلحة والجهات الأمنية لتكثيف التواجد الأمنى خلال هذا الأسبوع حتى لا تحدث أى إحتكاكات بين الأهالى المتضررة من التعديات وأصحاب هذه المخالفات .

وشدد المحافظ أنه لا تهاون فى مواجهة أى مخالفات أو تعديات تحدث فى اى مكان يقع فى زمام محافظة الجيزة لاسيما التعدى على أملاك الدولة مؤكداً أن المحافظة بصدد تنفيذ حملات مستمرة خلال الفترة القادمة لإزالة كل هذه التعديات .

وقد إطمأن المحافظ خلال الإجتماع على عودة حركة القطارات إلى طبيعتها وفتح طريق مصر أسيوط السريع بعد إعتراض عدد من الأهالى على التعديات التى تعوق حركة السيارات على الطريق السريع .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 28 أغسطس 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg