محافظ الجيزة فى تصريح له مستوى الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة لا يرضينى شخصياً
 

·        الدكتور على عبد الرحمن خلال لقاءه بممثلى مواطنى قرية المنوات : زيادة عدد أتوبيسات النقل الجماعى لخدمة أهالى المنوات ورصف مداخل القرية وطريق أبو النمرس .  

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة حرص المحافظة على إتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن إستمرار تفعيل قرار تشكيل فرص عمل لرصد المشكلات التى تواجه كافة القرى والنجوع الواقعة فى زمام المحافظة .

وأشار إلى أن هذه اللقاءات والتى إستمرت على مدى الأشهر القليلة الماضية حققت نجاحات ملموسة فى حل بعض مشاكل المواطنين فى هذه القرى لافتاً النظر إلى أنه ومسئولى المحافظة يسعون لتحقيق مزيد من تحسين الخدمات والإرتقاء بها حيث أن النتائج التى تحققت حتى الآن - وعلى حد قول المحافظ – لا ترضينى شخصياً وأن مواطنى الجيزة يستحقون بذل مزيد من الجهد لحل مشاكلهم .

جاء ذلك خلال عقد اللقاء المفتوح مع عدداً من مواطنى قرية المنوات  بمركز ومدينة أبو النمرس والذين حملوا العديد من المشكلات التى تواجههم وكانت على راس هذه المطالب زيادة أعداد أتوبيسات النقل الجماعى المخصصة للقرية وهى التى تخدم قرابة 120 الف مواطن وعمل خط لأتوبيسات النقل العام يمر بداخل القرية الى جانب زيادة التواجد الأمني بالقرية وضبط الخارجيين عن القانون ورفع الإشغالات الموجودة التى تعيق حركة المواطنين .

عقد المحافظ  لقاء مفتوحا وحضر اللقاء اللواء اسامة شمعة نائب المحافظ و اللواء أسامة السرجانى رئيس مركز ومدينة أبو النمرس واللواء محمد صدقى رئيس مشروع النقل الجماعى بالجيزة .  

وبعد أن استمع المحافظ إلى جميع مطالب ممثلى أهالى قرية المنوات قرر زيادة أعداد المينى باصات التابعة لمشروع النقل الجماعى لتسهيل عملية التنقل خارج وداخل المدينة لاهالى القرية ومخاطبة رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة ورئيس مجلس الإدارة لإدراج خط أتوبيس نقل عام داخل قرية المنوات وذلك لبعد الخط المخصص لها قرابة 7 كيلومترات .

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن  انه سيتم رصف طريق أبو النمرس – المنوات واستكمال خط " الفايظ " لحل مشكلات المياه بالقرية إلى جانب تحمل المحافظة تكاليف رصف وتأهيل مدخل القرية لإضفاء لمسة جمالية عاليه إلى جانب رفع كافة الإشغالات الموجودة بالقرية مؤكداً التنسيق مع القوات المسلحة والشرطة لتنظيم حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات وضبط المخالفين والخارجين عن القانون لأعاده الانضباط الأمنى بالقرية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 سبتمبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg