( 114 ) خط ساخن مجانى لتلقى شكاوى المواطنين بالجيزة .
 

·        المحافظ  : إجتماع شهرى لتقيم الاداء ومحاسبة المقصرين .

فى خطوة مهمة لسرعة الاستجابة لمطالب ومشاكل مواطنى الجيزة قررالدكتورعلى عبد الرحمن محافظ الجيزة تخصيص خط ساخن مجانى يحمل رقم ( 114 ) لتلقى و إستقبال بلاغات مواطنى المحافظه عن أية شكاوى كالصرف الصحى و الكهرباء بالإضافه إلى البلاغات و المبانى المخالفه و تراكمات القمامه و إشغالات الطرق و الباعه الجائلين .

وشدد المحافظ على الجهات المعنيه بضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمه حيال المشاكل التى يتم إستقبالها من المواطنين فور الإبلاغ عنها و عرضها على المتخصصين على اعلى مستوى .

واكد الدكتور على عبد الرحمن انه شخصيا يعطى اولوية لتلبية مطالب المواطن الجيزاوى وانه لن يتسامح اطلاقا مع اى مسؤل يتهاون اويتعامل بحالة اللامبلاة مع شكاوى المواطنين مشيرا الى انه سيتم عقد اجتماع شهرى يضم المسؤلين وممثلين عن الجمهور من اصحاب الشكاوى على ان يتم خلال اللقاء استعراض تقرير شامل بهذه الشكاوى ورصد اوجه القصور ومحاسبة المقصريين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة – قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 اكتوبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg