صرف مستحقات المشاركين فى الانتخابات بالجيزة يوم الاحد الموافق 18 ديسمبر 2011
 

·        تبدأ محافظة الجيزة يوم الأحد صرف مكافأت موظفيها من المندوبين الذين شاركوا فى معاونة الأجهزة المختلفة القائمة على العملية الإنتخابية .

عددهم 26 ألف موظف ضمن المرحلة الثانية التى جرت جولتها الأولى الأربعاء والخميس الماضيين ويتم الصرف وفقاً لقواعد وتعليمات اللجنة العليا للإنتخابات .

وكشف مصدر مسئول بالمحافظة أن تكلفة الجولة الأولى من انتخابات الجيزة تصل إلى نحو 13 مليون جنيه شاملة مستحقات موظفى المحافظة الذين شاركوا فى معاونة ومساعدة الأجهزة المختلفة من قضاه وغيرهم فى إنجاح العملية الانتخابية وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه التكلفة تحملتها بالكامل اللجنة العليا للانتخابات .

من جانبه أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال إجتماعه يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2011 مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بحضور اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة مسئولية كل جهة فى صرف هذه المستحقات وفقاً للكشوف المعتمدة والمشاركين بالفعل فى العملية الإنتخابية مع قيام مندوب من كل جهة بالإنتقال لموقع عمل المشاركين وخاصة المدرسين حتى لا تتأثر العملية التعليمية ومصالح المواطنين وحسن سير العمل .

وقال المحافظ أن الجولة الأولى من إنتخابات المرحلة الثانية بالمحافظة قد تمت دون وقوع أى حوادث غير عادية خلال يومى الإنتخابات وأن البلاغات التى وردت تم التغلب عليها فى حينها وكانت فى الحدود المقبولة

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 ديسمبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg