إزالة مخلفات الدعاية الانتخابية بالجيزة خلال اسبوع
 

·        الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : انتظام الدراسة بجميع المدارس و صرف مستحقات الموظفين المشاركين فى جولة الإعادة من الانتخابات يوم الاحد .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة منح اسبوع اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر 2011مهلة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بنطاق المحافظة للانتهاء من ازالة ورفع لافتات الدعاية الانتخابية والملصقات الخاصة بالمرشحين من الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وأعمدة الإنارة واللوحات الإرشادية والأنفاق والكبارى والنافورات وحوائط المبانى سواء حكومية أو خاصة.وذلك بعدما انتهت المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب والتى ضمت 9 محافظات كان من بينها محافظة الجيزة .

وأكد ان مسؤليتهم تتضمن اصلاح أى تشوهات حدثت بالشوارع لاسيما الحوائط وإعادة دهانها مرة أخرى وإعادة الشىء لأصله .

وكلف المحافظ جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة بالمرور على كافة الأحياء والمراكز والمدن نهاية الأسبوع الحالى وإعداد تقرير عن الاعمال التى تمت وما تم انجازه.

فيما شدد على رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف حملات النظافة ورفع أى مخلفات حول المقار واللجان وخاصة بالمناطق المحيطة بالمدارس حتى تكون جاهزة لإستقبال التلاميذبدأ من يوم الاحد واستقرار العملية التعليمية .

فى غضون ذلك تبدا المحافظة يوم الاحد فى صرف مستحقات الموظفين المشاركين فى جولة الاعادة من الانتخابات والتى جرت الاربعاء والخميس الماضيين وذلك فى مواعيد العمل الرسمية ووفقا للكشوف المعتمدة والمشاركين بالفعل فى العملية الانتخابية مع قيام مندوب من كل جهة بالأنتقال لموقع عمل المشاركين وخاصة المدرسين بمدارسهم حتى لاتتأثر العملية التعلمية والمصالح والخدمات المقدمة للمواطنيين .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أن جولة الاعادة من الانتخابات بالمحافظة قد تمت دون وقوع أى أمور طارئة أو حوادث غير عادية وأن البلاغات التى وردت لغرفة عمليات المحافظة والتى كانت تعمل طوال 24 ساعة خلال ايام الانتخابات كانت بلاغات عادية وتم التعامل معها فى حينها مؤكدا أن الانتخابات داخل المحافظة قد مرت بهدوء.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 ديسمبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg