توصيل اسطوانات البوتاجاز دليفري بالجيزة لــــ15ألفا كمرحلة أولى
 

·         بسعر 9 جنيهات للمنزلى و17,5للتجارى .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : احد محلات الكشرى كان يحصل على 100 أنبوبة يوميا من حصة المنازل .

·         بدء المشروع بمناطق هضبة الأهرام ومساكن الرماية ومنطقة الفردوس بأكتوبر .

بدأت محافظة الجيزة تنفيذ النظام الجديد لتوزيع اسطوانات البوتجاز (ديلفرى) تفعيلا للاتفاقية التى وقعتها  المحافظة و شركة " بوتاجسكو" لتوصيل إسطوانات البوتاجاز للمواطنين لإحداث التوازن بالأسواق والقضاء على أى إختناقات قد تحدث .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن الاتفاقية تتضمن أن تكون كمية الإسطوانات الخاصة بهذه الخدمة خارج الحصة المقررة للمحافظة وأن تكون الخدمة إختيارية للراغبين فى ذلك .

وقال أن التنفيذ يتم بشكل تجريبى فى  ثلاث مناطق بالمحافظة تشمل مناطق هضبة الأهرام ومساكن الرماية ومنطقة الفردوس بمدينة 6 أكتوبر بكمية 15 ألف أسرة كمرحلة أولى وانه فى حال نجاحها سيتم دراسة تعميم التجربة على باقى المناطق التابعة للمحافظة .

وفجر المحافظ مفاجأة عندما كشف ان احد محلات الكشرى الواقع فى زمام المحافظة يستهلك يوميا حوالى 100 اسطوانة كان يقتنصها من حصة الاهالى المنزلية وبالسعر المنزلى وان صاحب هذا المحل لجأ الى شركة البوتجاز للحصول على احتياجاتة بنظام (ديليفرى )  ومن خارج حصة المنازل .

تصريحات المحافظ جاءت عقب الإجتماع الذى عقده مع مسئولى شركة بوتاجاسكو بحضور اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والمهندس محمود حسنى مدير مديرية التموين بالجيزة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أن مديرية التموين تقوم بمتابعة أعمال التوصيل من خلال كشوف أسماء المتعاقدين أصحاب الأنشطة التجارية المرخص لها إستخدام الإسطوانات التجارية أو المواطنين راغبى الخدمة الفورية للتأكد من وصول الإسطوانة بالسعر الرسمى .

وأوضح المهندس محمود حسنى أن الشركة ستقوم بالتعاقد مع طالب الخدمة وصاحب النشاط مشيرا إلى أن سعر الإسطوانة المنزلية 9 جنيهات منها خمسة جنيه مقابل التوصيل تحصل بإيصال منفصل مقابل الخدمة الفورية أما سعر الإسطوانة التجارية 17.5 جنيه يحصل 10 جنيهات منها مقابل الخدمة التعاقدية .

وأكد أن الشركة تقوم بنقل وتوصيل وتركيب وإختبار إسطوانات البوتاجاز المنزلى والتجارى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 16 يناير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg