تقارير الصلاحية تنهى عمل 16 من مديرى التنظيم والإشغالات بالجيزة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : عصر المحسوبية إنتهى . . وإستطلاعات الرأى والأمانة تضمن إختيار الأفضل .

·         أرفض إستمرار شاغلى وظائف التعامل مع الجمهور لفترة طويلة .. والنظام السابق قضى على معظم الكفاءات .

أجرى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  حركة تغييرات واسعة بين التنظيم والإشغالات فى عدد من الأحياء والمراكز الواقعة فى نطاق المحافظة وذلك على وقع إستطلاعات الرأى التى أجريت على شاغلى هذه المناصب إلى جانب تقارير الصلاحية التى أكدت عدم صلاحيتهم للإستمرار فى المناصب .

وكشف المحافظ أن الحركة تضمنت تعيين16 مديراً للتنظيم والإشغالات فى أحياء إمبابة والعجوزة وبولاق الدكرور والوراق والهرم والعمرانية إلى جانب مراكز كرداسة ومنشأة القناطر والحوامدية والعياط وأبو النمرس مشيراً إلى أنه تم إختيار القيادات الجديدة من بين عدة مواقع تنفيذية بالمحافظة ووفق مجموعة من الضوابط والمعايير جاء فى مقدمتها الكفاءة والأمانة والنزاهة .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن إنتهاء عصر المحسوبية والوساطة فى إختيار القيادات التنفيذية وأن الشفافية هى الضامن الأساسى للإختيار الأفضل .

وأشار إلى أنه شخصياً يرفض فلسفة إستمرار شاغلى مثل هذه الوظائف فى أماكنهم لفترة طويلة لافتاً النظر إلى أن المحافظة تنفذ الياً برنامج شامل لضخ دماء شابه جديدة فى المناصب القيادية بما يسهم فى الإعداد الجيد لقيادات الصف الثانى والثالث لاسيما وأن السنوات الماضية قضت على معظم الكفاءات والقيادات الواعدة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 يناير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg