العاملون بديوان عام محافظة الجيزة يرفضون المشاركة فى الإضراب العام
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى مكتبة طوال اليوم لمتابعة تقديم كافة الخدمات المعتادة لمواطنى المحافظة .

أكد عدد من  العاملين بديوان عام محافظة الجيزة رفضهم المشاركة فى  الإضراب العام فى الدعوة التى أطلقها عدد من النشطاء السياسيين لتنظيم إضراب عام يوم السبت الموافق 11 فبراير 2012وذلك لضرره البالغ على الإقتصاد المصرى .

وأكدوا على  أهمية الاستقرار خلال الفترة الراهنة التى تمر بها البلاد وقالوا أنهم على الرغم من أن هذا اليوم هو أجازة رسمية بديوان عام المحافظة إلا أنهم سوف يذهبون إلى أعمالهم بصورة طبيعية كتعبير عن رفض دعوات الإضراب التى لا تعبر عن الثورة وأنها تدفع بالبلاد إلى حالة من الفوضى وتعطيل مصالح المواطنين وتعريض حياتهم للخطر .

وأضافوا أنهم لا يمثلون تياراً سياسياً معيناً وإنما يعبرون فقط عن أرائهم فيما يجرى حولهم من قضايا تمس المصالح العامة .

وتعليقاً على تلك المبادرة أشاد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى بيان اصدرة المكتب الاعلامى لمحافظة الجيزة بهذه الآراء المتعقلة التى توازن بين الأمور إيماناً بإستقرار الوطن والخروج من النفق المظلم الذى نسير فيه حالياً وأن دعوات الإضراب تعمل على تعطيل مسار التحول الديمقراطى السليم الذى بدأنا بالفعل نجنى ثماره بانتخابات نزيهة لمجلسى الشعب والشورى .

ووصف المحافظ جميع العاملين بالمحافظة وكافة الجهات التابعه لها بقولة (انهم رجالة قادرون على حماية المنشأت التى يعملون بها ومقدرون تماما للخدمات التى يقدمونها لاهالى الجيزة.

وقال المحافظ أن هذا الوقت هو وقت عمل وإنتاج وليس تخريب وإضراب وأن الفترة الحالية التى نعيشها تبين بالفعل من يعلى مصلحة الوطن ومن يريد أن يهدم مؤسسات الدولة .

وأوضح أنه سوف يتابع بنفسه فى هذا اليوم التأكد من وصول كافة الخدمات للمواطنين وأن المرافق العامة بالمحافظة من مياه وكهرباء وخلافه تسير بنفس المعدل اليومى المعتاد مشيراً إلى أنه أعطى تعليمات مشددة لكافة القطاعات الخدمية ومديريات الخدمات بالعمل وفقاً للمجرى العادى للأمور حرصاً على توفير كافة الخدمات للمواطنين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 فبراير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg