محافظ الجيزة يدلى بصوته بمدرسة العدالة الثانوية
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : التجربة المصرية للانتخابات تواصل نجاحها والتاريخ لن ينسى برلمان 2012

أدلى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة صباح يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2012 بصوته الانتخابي داخل مقر اللجنة الانتخابية لمدرسة العدالة الثانوية الإعدادية بنات بشارع المأمون بالجيزة و ذلك فى انتخابات مجلس الشورى و التي تجرى حالياً بالمحافظة ضمن المرحلة الثانية .

وأكد المحافظ أن أجهزة المحافظة وبالتعاون مع الجهات الأمنية والقوات  المسلحة قد استعدت لإجراء الانتخابات وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وبعد إدلائه بصوته الإنتخابى قام المحافظ بجولة تفقدية للإطمئنان على حسن سير العملية الانتخابية وتلاحظ الوجود المكثف لقوات الشرطة والقوات المسلحة والمنوط بها بتأمين قيام المواطنين بالإدلاء بأصواتهم وقد اطمأن المحافظ على النظافة العامة بالمناطق والشوارع المحيطة باللجان ودخل فى حوارات مع المواطنين والاستماع إلى أى شكاوى .

ولفت المحافظ النظر إلى أن التجربة المصرية للانتخابات تواصل نجاحها والتاريخ لن ينسى برلمان 2012 .

من جهة أخرى لم ترد لغرفة عمليات المحافظة أى بلاغات بوقوع أى طوارئ وقد أستمرت الإنتخابات فى اليوم الأول فى هدوء ويواصل المواطنين يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2012 مواصلة الإدلاء بأصواتهم على أن يبدأ فرز الأصوات بعد الساعة السابعة مساءاً داخل اللجان الفرعيه تمهيداً لإعلان النتائج عن طريق اللجنة العليا للإنتخابات .

يذكر أن عدد الناخبين بالمحافظة يبلغ 4 مليون و 250 ألف ناخب إستقبلهم 572 مركز إنتخابى و1656 مقر إنتخابى و 4341 لجنه فرعيه .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 فبراير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg