لعدم ملائمة الفترة الحالية ولحين إستقرار الأوضاع إلغاء إحتفال الجيزة بعيدها القومى
 

·         قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إلغاء إحتفالات المحافظة بعيدها القومى هذا العام والذى يوافق 31 من مارس ذكرى تصدى أهالى نزلة الشوبك بالبدرشين للإستعمار الإنجليزى .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : إنجاز المشروعات الخدمية وإفتتاحها لخدمة أبناء الجيزة .

يأتى إلغاء الإحتفالات نظراً للأحداث غير المستقرة الذى تمر بها البلاد وعدم ملائمة هذه الفنرة لتنظيم أى إحتفالات .

وأكد المحافظ أن عودة الجيزة إلى وضعها القديم وإلغاء محافظتى 6 أكتوبر وحلوان قد أعاد إليها عيدها القومى الذى يوافق 31 مارس بعد أن كان قد إبتعد عنها لمدة ثلاث سنوات وهى فترة إنشاء محافظة 6 أكتوبر قبل إلغائها وعودة الأوضاع القديمة مرة أخرى .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أن الإلغاء يقتصر فقط على الإحتفالات والتى من المعتاد أن تتم يوم 31 مارس ولا يرتبط بالمشروعات الخدمية التى تحرص أجهزة المحافظة على الإنتهاء منها خلال هذه الفترة فى كافة قطاعات الخدمات وإفتتاحها فور الإنتهاء منها ودخولها الخدمة حتى يستفيد منها أبناء الجيزة .

وأوضح  أن الشهور القادمة سوف تشهد إنجاز العديد من المشروعات منها على سبيل المثال المرحلة الثانية من المشروع القومى للإسكان بمدينة 6 أكتوبر لبناء 3264 وحدة سكنية ومشروعات توصيل الغاز الطبيعى للمنازل والتى تسير وفقاً لجدول زمنى محدد بخلاف مشروعات تعليمية لإنشاء مدارس جديدة لإستيعاب الكثافة الطلابية بالمدارس ومشروعات أخرى فى قطاع الصرف الصحى ومياه الشرب وإقامة محطات جديدة وتجديد الشبكات الموجودة حالياً بالإضافة إلى رصف الطرق والشوارع والمحاور الرئيسية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 فبراير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg