الجيزة أستعدت لجولة الإعادة فى إنتخابات الشورى و8 مرشحين يتنافسون على 4 مقاعد
 

·         أتمت محافظة الجيزة كامل إستعداداتها لإستقبال الناخبين يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير 2012 ضمن جولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى والتى يتنافس خلالها 8 مرشحين على 4 مقاعد فى دائرتين إنتخابيتين .

وشدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال إجتماع اللجنة العليا للإنتخابات بالمحافظة برئاسته وبحضور نائبه اللواء أسامة شمعة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن على توفير كافة سبل الراحة لإستقبال المواطنين وتجهيز اللجان الفرعية بكافة التجهيزات الإدارية وتوفير سيارات لنقل المشاركين والمشرفين على العملية الإنتخابية ومراجعة أعمدة الإنارة حول المقار الإنتخابية ونظافة الشوارع المحيطة باللجان وتوفير مولدات كهربائية تحسباً لأى طوارىء حيث تمتد عمليات التصويت حتى الفترات المسائية .

وأكد المحافظ أن دور الأجهزة المحلية ينحصر فقط فى معاونة الجهات القضائية مشيراً إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة لتأمين جولة الإعادة .

وقال المحافظ أن التجربة الديمقراطية المصرية تسير بإنتظام ووفقاً لتوقيتات محددة وبنزاهة وعدالة لم تحدث من قبل حتى اصبحت هذه التجربة محل دراسة من كافة الدول المتقدمة .

يذكر أن المحافظة حشدت 26 ألف موظف من العاملين بها بكافة الوحدات المحلية للمساهمة فى الإنتخابات حيث يقتصر دورهم على معاونة الجهات القضائية داخل 572 مركز إنتخابى و 1656 مقر إنتخابى و4341 لجنة فرعية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 فبراير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg