حظه العثر أوقعه بطريق محافظ الجيزة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يسحب رخصة قيادة سائق ميكروباص سار عكس الاتجاة .

أمر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بسحب رخصة القيادة من سائق ميكروباص وتحويلها إلى الإدارة العامة لمرور الجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائق بعد سيرة عكس الاتجاة .

وتعود قصة الواقعة إلى انه أثناء قيام الدكتور على عبد الرحمن بجولة تفقدية بأحد المناطق الواقعة فى نطاق المحافظة وأثناء مرورة  للإطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين وأثناء  مروره بجوار مطلع كوبرى فيصل بالقرب من الشركة الشرقية للدخان فوجىء بسيارة ميكروباص أجرة تحمل أرقام (101279)تسير عكس الإتجاه بالمخالفة لقواعد المرور وبما  يعرض حياة المواطنين للخطر وتدل على رعونة السائق وإستهتاره بحياة المواطنين وضربه للتعليمات عرض الحائط .

فأمر المحافظ بإيقاف السائق وسحب رخص القيادة الخاصة به وتحويلها إلى الإدارة العامة لمرور الجيزة لإتخاذ الإجراءات القانونية ضده وفعلا حظه العثر أوقعه بطريق المحافظ .

وقال الدكتور على عبد الرحمن انه سيعقد خلال الأسبوع المقبل اجتماعا موسعا مع قيادات المرور بالمحافظة برئاسة اللواء أحمد حواله مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة لبحث مشكلات المرور بالمحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الانضباط فى الشارع المرورى لمحافظة الجيزة مشيرا إلى انه يأسف للمخالفات التى يرتكبها السائقين والتى لا تقتصر على سيارات الأجرة فحسب بل تمتد إلى السيارات الملاكى .

وأشار إلى أن عودة الانضباط للشارع من شأنها مزيد من الاطمئنان على حياة المواطن .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 مارس 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg