خلال جولة إمتدت 4 ساعات محافظ الجيزة إفتتح أعمال رصف فى 5 أحياء
 

·         فى جولة إستمرت 4 ساعات شملت 5 أحياء بمحافظة الجيزة إفتتح المحافظ الدكتور على عبد الرحمن عدداً من المحاور الرئيسية والشوارع التى تم رصفها ورفع كفاءتها بأحياء الدقى والعجوزة وبولاق الدكرور وشمال الجيزة والهرم بتكاليف إجمالية حوالى 12 مليون جنيه ضمن خطة الرصف التى تنفذها المحافظة العام المالى الحالى .

حيث إفتتح المحافظ يرافقه اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ أعمال رصف شارع أبو بكر الصديق بالدقى بطول 500 م كما تم رصف شارع الطائف بتكاليف 1.2 مليون جنيه .

كما إفتتح الدكتور على عبد الرحمن أعمال رصف شارعى عبد العظيم راشد والفلاح بالعجوزة بتكلفة 1.5 مليون جنيه ثم إفتتح أعمال رصف الطريق الأبيض بمنطقة أرض اللواء بتكلفة 2 مليون جنيه .

ثم توجه المحافظ ومرافقيه إلى حى شمال الجيزة حيث تم إفتتاح أعمال رصف شارع الوحدة وإمتداده بأطوال حوالى 2000 م وبتكلفة 2.5 مليون جنيه .

وفى بولاق الدكرور تم إفتتاح رصف شوارع ترعة النصر والملكة والشهيد أحمد حمدى بأطوال حوالى 2200 م وبتكلفة 2 مليون جنيه

وفى حى الهرم إفتتح المحافظ يرافقه فتح الله الجندى رئيس الحى أعمال رصف طريق المريوطية التى يجرى تنفيذها حالياً بأطوال 2.2 كم بتكلفة 2 مليون جنيه ويربط الطريق منطقة فيصل – فلفلة – الطريق الدائرى لتسهيل الحركة المرورية بهذه المنطقة التى تتميز بالكثافة المرورية الشديدة .

وأثناء جولته تقابل المحافظ مع عدداً من المواطنين الذين أكدوا أن أعمال الرصف هذا العام تختلف عن كل الأعوام السابقة حيث تم تنفيذها بعناية شديدة لم نشهدها من قبل .

وأكد المحافظ لهم أن السبب فى ذلك أن لجنة محايدة من خبراء متخصصين من أساتذة كليات الهندسة بالجامعات المصرية تقوم بإستلام الأعمال من الشركات المنفذة للتأكد من مطابقة الأعمال للطرق الفنية المتبعة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 مايو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg