إستجابة فورية لمطالب أهالى الجيزة
 

·         ادخال خدمة " الحوالات الفورية "  لخدمة 80 ألف مواطن بالمنصورية وعمومية لحل مشكلة " شباب البراجيل" .

وافقت الهيئة القومية للبريد على ادخال خدمة الحوالات الفورية بمكتب بريد المنصورية لخدمة نحو80 ألف مواطن وذلك فى استجابة فورية للدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة حيث تقدم أهالى المنصورية له بطلب مساواتهم بمكتب بريد نكلا والجلاتمة التابعين لمنشأة القناطر .

كما نجح الدكتور على عبد الرحمن فى إحتواء الأزمة التى يعانى منها مركز شباب البراجيل على مدى الأيام الماضية حيث إستجاب المحافظ لمطلب ممثلى الجمعية على إنعقاد الجمعية العمومية غير العادية خلال الشهر القادم وهو الموعد المحدد وفق البرنامج الزمنى لعقد مثل تلك الجمعيات .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أن نحو 80 ألف مواطن مقيمين بالمنصورية والمناطق والعزب والقرى التابعة لها منها عزبة المشارقة والجمال والعقباوى والإصلاح وعرب المنصورية يستفيدون من إدخال خدمة الحوالات الفورية لمكتب بريد المنصورية  وأشار إلى أن إدخال هذه الخدمة سيؤدى إلى تخفيف المعاناة عن أهالى المنصورية .

حيث كانوا يتحملون مشقة الإنتقال لمكتب بريد نكلا والجلاتمة لقضاء هذه الخدمة والذى كان يبعد عن محل اقامتهم بمسافة تصل إلى 8 كيلو متر وتستغرق نحو الساعة .

وأشاد الدكتور على عبد الرحمن بإهتمام الهيئة القومية للبريد برئاسة المهندس مسعد عبد الغنى رئيس مجلس الإدارة وسرعة إستجابته لمطالب أهالى الجيزة ورفع المعاناة عنهم .

كان أهالى المنصورية قد تقدموا بطلب لمحافظة الجيزة بإدخال خدمة الحوالات الفورية بمكتب بريد المنصورية إسوة بمكتب بريد نكلا والجلاتمة

وقامت المحافظة بمخاطبة الهيئة القومية للبريد إيماناً بدور الهيئة فى رفع المعاناة عن المواطنين حيث تم الإستجابة للطلب .

فى غضون ذلك أكد المحافظ أنه فيما يتعلق بمشكلة مركز شباب  البراجيل فإنه أكد لممثلى الجمعية العمومية للمركز خلال لقائة بهم أن تكون الإجراءات أو الحلول التى سيتم إتباعها تتفق تماماً بالقوانين واللوائح المنظمة .

وقال مصدر مسئول بمركز شباب البراجيل إن الجمعية العمومية غير العادية ستناقش المخالفات المنسوبة لمدير المركز الحالى وأخذ رأى أعضاء الجمعية فى إسقاط عضويته وتعيين مجلس إدارة جديد.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 11 يونيو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg