فتح طريق الكورنيش بعد غلقة 3 ساعات
 

·         أعاد العاملون بهيئة المطابع الأميرية فتح طريق كورنيش النيل أمام مقر الهيئة بإمبابة، وذلك بعد غلقه لأكثر من 3 ساعات متواصلة، وسمحوا للسيارات بالمرور عقب اعتراضهم على الاتهام الذى وجه لهم بتزوير الانتخابات لصالح أحد مرشحى الرئاسة خلال جولة الإعادة.

كان عشرات من العاملين بالهيئة قد أغلقوا الطريق منذ صباح اليوم الخميس، رافضين اتهامهم بتسويد بطاقات الانتخابات لصالح أحد المرشحين .

كما قطع عدد من أهالى أطفيح طريق مصر بنى سويف صباح اليوم الخميس، احتجاجا على اختطاف إحدى السيدات من أهالى القرية مساء أمس الأربعاء، وعدم قيام قوات الشرطة بأى تحقيقات جنائية للتوصل إلى الجناة فى الواقعة

ومن جانبه قال مجدى عزوز رئيس مدينة أطفيح إن الحادث يمثل صدمة شديدة لأهالى المدينة ذات الطابع الريفى، وأنه أجرى اتصاله على الفور بالدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، والذى قام بدوره بإبلاغ اللواء أحمد الناغى مدير أمن الجيزة والمستشار العسكرى بالمحافظة.

وأضاف عزوز لليوم السابع أن هناك قوى أمنية بدأت تتحرك من المديرية فى اتجاه مركز أطفيح للبحث عن السيدة المختطفة، وكذلك فتح الطريق وبدأ عدد من مدرعات الجيش فى التحريك من منطقة المنيب بالجيزة فى اتجاهها إلى مدينة أطفيح للسيطرة على الوضع الأمنى .

تاريخ النشر : 21 يونيو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg