بهدف زيادة إيراداته وتحفيز العاملين بمحافظة الجيزة
 

·         تحديد نسبة مساهمة كل عامل بمشروع المحاجر بالجيزة فى الإيرادات الشهرية .

·         منشأة القناطر الأولى فى الإيرادات والواحات البحرية الأخيرة .

تطبق محافظة الجيزة تجربة جديدة لزيادة إيرادات مشروع إستغلال المحاجر ومواد البناء وتحفيز العاملين بالمشروع نظير تعرضهم للمخاطر اليومية وتدور التجربة الجديدة حول معرفة مدى مساهمة كل عامل بالمشروع فى الفائض الشهرى الذى يتم تحقيقه عن طريق معرفة الإيرادات الشهرية والمصروفات وبيان الفائض مقسوماً على عدد العاملين لمعرفة ما ساهمه كل عامل فى هذا الفائض وبالتالى تحديد مدى أحقيته فى الحصول على حوافز تشجيعية من عدمه .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال رئاسته لإجتماع الجهاز التنفيذى لمشروع إستغلال المحاجر ومواد البناء بحضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوى ومدير الجهاز اللواء على سليم شورى .

أنه تقرر أن تكون كل وحدة محلية عاملة بالمشروع مختصة بذاتها حتى يتم معرفة التطورات التى تحدث بإيراداتها ومدى وجود تقصير فى التحصيل من عدمه مشيراً إلى أن فلسفته فى العمل هى مكافأة المتميزين ومعاقبة المقصرين بوصف أن هذا المشروع من المشروعات الهامة بالمحافظة .

وأكد المحافظ أن إيرادات المشروع قد زادت فى الفترة الأخيرة بعد إستقرار الأحوال الأمنية إلى حد كبير بخلاف العام الماضى حيث ساهمت الأحداث فى تدنى الإيرادات .

وأضاف اللواء على سليم شورى أن عدد الوحدات المحلية العاملة بالمشروع هى 9 وحدات محلية يعمل بها 549 عامل وأنه من خلال حصر الإيرادات التى تمت فى الأربعة أشهر الأخيرة حيث تبين أن مركز إمبابة ومدينة منشأة القناطر قد حققت أعلى الإيرادات تليها العياط ثم أطفيح والصف .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 يونيو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg