قرارات بإزالة 25 حالة تعدى على حرم الطريق العام بالجيزة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يلزم رؤساء الوحدات القروية بالمرور اليومى لكشف مخالفات التعدى على الأراضى الزراعية .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إزالة 25مخالفة لمبانى مقامة على حرم الطريق العام وبدون الحصول على تصريح من مديرية الطرق والنقل ودون ترك الأبعاد القانونية .

يأتى هذا عقب التقرير الذى تلقاه المحافظ من المهندسة آمال فريد مدير مديرية الطرق والنقل عن إكتشاف العديد من المخالفات بمناطق متفرقة بمركز إمبابة ومدينة منشأة القناطر تشمل إقامة مبانى وأسوار داخل حرم الطريق العام بمناطق أبو غالب والرهاوى وأم دينار وبنى سلامة والإخصاص ووردان ونكلا .

وقد أصدر المحافظ قراره بإزالة هذه المخالفات على نفقة المخالفين وتكليف السيد محمد شافعى رئيس مركز إمبابة ومدينة منشأة القناطر بتجهيز حملة لرفع المخالفات التى أقيمت بدون تصريح وتعوق حركة الطريق العام وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل .

فى غضون ذلك ألزم الدكتور على عبد الرحمن كل رئيس وحدة محلية قروية والمشرف الزراعى المسئول عن حماية الأراضى الزراعية بالمرور اليومى وتحديد المخالفات التى تقع فى دائرة عمله وإخطار رئيس المركز أو المدينة كما ألزم المحافظ اللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة هذه التكليفات ومطابقتها على الواقع وتحديد المسئولين عنها وعرض المقصرين على النيابة العامة .

وأكد المحافظ أنه لا تهاون فى توقيع أقصى العقوبات على مسئولى الأراضى الزراعية المقصرين فى حمايتها بعدم تحرير محاضر بهذه المخالفات وإزالتها بالتنسيق مع الجهات الأمنية  .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 اغسطس 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg