الجيزة تزيل 31 حالة تعدى " زراعى " بكرداسة
 

·         المخالفات أقامها المواطنون على 3880 متر لإغراض متعددة .

نفذت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الجهات الأمنية 31 قرار إزالة تعدى بمركز ومدينة كرداسة فى إطار خطة المحافظة للقضاء على التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المحافظة وضعت خطة محكمة على مستوى المراكز والمدن لتنفيذ القرارات الصادرة من المحافظة لإزالة المخالفات التى أقامها المواطنين تعدياً على الأراضي الزراعية بالبناء لأغراض مختلفة .

وقال أن حملة الإزالات بكرداسة نفذت على مدى يومين وضمت لجنة من المدينة والإدارة الزراعية وتشكيلان من قوات الأمن ومركز شرطة كرداسة .

وأوضح المهندس محمود فوزى رئيس مركز ومدينة كرداسة أنه تم إزالة 10 مخالفات بمنطقة صفط اللبن بإجمالى مساحات 1850 متر من ضمنها 650متر حفر جور أساسات لعمل أسوار .

وأضاف أن منطقة ناهيا شهدت إزالة تعديات على مساحة 1025 متر شملت أسوار من الطوب الأحمر من أربع جهات دون أسقف .

وقال رئيس المدينة أنه تم إزالة 3 تعديات بمنطقة بنى مجدول شملت إزالة أسوار بإرتفاعات ومساحات بلغت 125 متر وإزالات بمنطقة المعتمدية منها سور أربع جهات بإرتفاع 3 متر ببوابة حديد كان متوقع إنشاؤه مشحمه بجانب مخالفة بحوض الجاويش كما تم إزالة 880 متر بمنطقة برك الخيام عبارة عن أسوار بدون سقف وسملات وشدات خشبية .

وقال محمود فوزى أنه تعذر إزالة مبنى بحوض الرزقة والمماليك على مساحة 200 فدان عبارة عن مبنى مكتمل مسقوف بالخرسانة والدور الأول فوق الأرضى ويشمل حوائط وبوابة حديد وبه عداد كهرباء وإعاشة كاملة ولذا تعذرت الإزالة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 اغسطس 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg