محافظ الجيزة يصدر قراراً بتكليف 10 نواب ومساعدين وسكرتيرى عموم جدد بالوحدات المحلية
 

·         القرار شمل بولاق الدكرور والعجوزة والهرم والوراق والدقى وشمال والعياط .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : الكفاءة والقدرة على التعامل مع المواطنين اهم المعاير والاستبعاد يتم وفق تقارير عدم الصلاحية .

ارفض استمرار شاغلى الوظائف القيادية فى اماكنهم لفترات طويلة .

أصدر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة قراراً بتكليف 10من النواب وسكرتيرى العموم والمساعدين للعمل فى 7 وحدات محلية .

وأكد المحافظ أن الحركة الجديدة تستهدف ضخ دماء جديدة قادرة على تحمل المسؤلية والاستجابة لمتطلبات المواطنين باسرع وقت ممكن بعيدا عن الروتين  وان الاختيارات الجديدة جاءت بعد اعداد تقارير شاملة بمعرفة الاجهزة المختصة مشيراً إلى أن فلسفة المحافظة تقوم على عدم استمرار شاغلى الوظائف القيادية فى أماكنهم لفترات  طويلة والاستفادة بهم فى اماكن أخرى .

وقال أن إستبعاد أى مسئول بالمحافظة يتم وفق تقارير عدم الصلاحية والتى يتم إعدادها بمعرفة جهات مختلفة مؤكداً أن القيادات التنفيذية التى تثبت كفاءتها سيتم ترقيتها الى مواقع اعلى  .

ويتضمن القرار تكليف كلاً من وحيد عبد الفتاح راغب للعمل نائباً لرئيس حى بولاق الدكرور نقلاً من مدينة أوسيم وحامد أحمد سلامة سكرتيراً لحى بولاق الدكرور نقلاً من مدينة منشأة القناطر ورمضان فتحى عزازى سكرتيراً لحى العجوزة نقلاً من مساعد رئيس مدينة البدرشين وعبد الظاهر رمضان عبد الظاهر نائباً لرئيس حى الهرم نقلاً من مدينة الصف وعبد المنعم أحمد محمد نائباً لرئيس حى الوراق وسمير عشرى عبد الغنى سكرتيراً لحى الوراق نقلاً من مساعد رئيس الحى ومحمد إبراهيم صالح سكرتيراً لحى الدقى نقلاً من مساعد رئيس حى جنوب الجيزة وجميل محمد عبد النبى مساعداً لرئيس حى الدقى نقلاً من حى الهرم وأشرف بكر عيد عبد الحميد سكرتيراً لحى شمال الجيزة نقلاً من مساعد رئيس الحى وأحمد البدوى يوسف نائباً لرئيس مدينة العياط نقلاً من مساعد رئيس المدينة .

كما تضمن قرار محافظ الجيزة عودة كل من محمد مأمون سعيد وعلى حسن محمد المهدى وإبراهيم عبد الرحيم إبراهيم وعبد الله نور السيد إلى جهة عملهم الأصلية بديوان عام المحافظة .

وشمل القرار توزيع كل من رأفت محمد حسن حماد وسعد أحمد خليل وأحمد عادل محمود الشريف للعمل بمدينة الجيزة وعبد الحكيم سيد محمود ومحمد فاروق سيد حسن للعمل بهيئة النظافة والتجميل بالجيزة وحسن كامل حسن دبور للعمل بمدينة الحوامدية .

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن أن حركة التغييرات إعتمدت على معايير محددة هى الشفافية والكفاءة فى العمل وتقارير الصلاحية وأن الإختيار يهدف فى المقام الأول للصالح العام للمواطن الجيزاوى مشيراً إلى أن كافة الجهات المعنية تقوم حالياً بتنفيذ القرار إعتباراً من صدوره اليوم .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 سبتمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg