إستقبل محافظ الجيزة وفد رفيع المستوى من مطرانية الجيزة يتقدمهم الأنبا ثيؤودسيوس
 

·         وفد رفيع المستوى من مطرانية الجيزة يتقدمون لديوان عام المحافظة لتقديم الشكر على مشاعر الشعب المصرى الطيبة فى إختيار البابا الجديد .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : طريقة الإختيار أشاد بها العالم بأسره ونتمنى أن يسير البابا الجديد على خطا البابا شنوده .

إستقبل الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة وفد رفيع المستوى من مطرانية الجيزة برئاسة الأنبا ثيؤدوسيوس أسقف عام الجيزة والقمص يوحنا منصور وكيل المطرانية بالإضافة إلى عدد كبير من رعاة الكنائس بالجيزة وذلك بمناسبة إختيار البابا تاوضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية .

وأكد المحافظ على الطريقة الحضارية والإجراءات التى تم إتباعها فى عملية الإختيار والتى أشاد بها العالم بأسره والتى أثبتت أن شعب مصر حضارى ومتقدم .

وتمنى الدكتور على عبد الرحمن أن يواصل البابا الجديد مسيرة الراحل البابا شنودة دعماً للمحبة وتأكيداً للسلام الإجتماعى بين أبناء الوطن الواحد ومد جسور المحبة والود بين أفراد المجتمع المصرى .

وأضاف الأنبا ثيؤدوسيوس أنه جاء لديوان عام المحافظة لكى يتوجه بالشكر لقيادات المحافظة والشعب المصرى عامة والجيزاوى خاصة على المشاعر الطيبة التى عبروا عنها خلال إجراءات الإختيار والمجهودات الكبيرة التى قامت بها الدولة .

وأشار إلى أن الشعب المصرى نسيج واحد وكيان واحد منذ آلاف السنين وهذا هو أهم ما يميز الدولة المصرية متمنياً أن يسود التعايش والحب والتسامح بين أفراد المجتمع المصرى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 نوفمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg