محافظ الجيزة يعتمد جدول إمتحانات الفصل الدراسى الأول
 

·         الإمتحانات تبدأ من  5 حتى 24 يناير و الإبتدائية 14 يناير والإعدادية 19 يناير .

إعتمد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مواعيد إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2012/2013 لجميع المراحل التعليمية بالمحافظة حيث تقرر أن تبدأ إمتحانات الصف الثانى والثالث الإبتدائى عام والثالث مكفوفين والثالث والرابع والخامس الصم وضعاف السمع 5 يناير 2012 ولمدة يومين وإمتحان الصف الرابع والخامس الإبتدائى عام ومكفوفين والسادس والسابع صم فى الفترة من 9 يناير حتى 13 يناير .

على أن تبدأ إمتحانات الصف السادس الإبتدائى عام ومكفوفين وثامن للصم وضعاف السمع من 14 يناير حتى 17 يناير لمدة أربع أيام  .

أضاف المحافظ أن إمتحانات الصف الأول والثانى الإعدادى عام وصم والمكفوفين من 12 يناير وتستمر حتى 17 يناير وتبدأ إمتحانات الصفين الأول والثانى الإعدادى المهنى من يوم 19 يناير حتى 24 يناير .

كما تبدأ إمتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى عام ورياضى ومكفوفين وصم وضعاف السمع من 12 يناير حتى 24 يناير .

وقالت نعيمة عبد الجليل مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى " القسم المهنى " من 12 يناير حتى 17 يناير .

كما تقرر أن تكون إمتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام والفنى بأنواعه من 12 يناير وتستمر حتى 24 يناير .

وأكدت مدير المديرية  انه جارى حاليا الاستعداد لإمتحانات نصف العام و تجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسى وتوفير الإضاءة اللازمة مشيرة إلى أنه تم إصدار تعليمات مشددة لمديرى الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والإنتهاء من كافة الإستعدادت اللازمة قبل إجراء الامتحانات بوقت كافى  .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 3 ديسمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg