فى استجابة للمستثمرين الجادين
 

·         الجيزة تطرح 6.5 فدان للمشروعات الخدمية بالمنطقة الصناعية بأبى رواش .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يقر منح المصانع مهلة تتراوح مابين شهر و12 شهرا لسداد المتأخرات المالية .

شركة للنظافة بالمنطقة وإضافة أنشطة جديدة وتغير الشكل القانونى لـ " 9 " مشروعات .

كشف  الدكتور على عبد الرحمن  محافظ الجيزة انه سيتم خلال أيام طرح نحو 6.5 فدان مساحات خالية حالياً  بالمنطقة الصناعية بأبى رواش أمام المستثمرين لإقامة أنشطة خدمية تخدم المصانع والشركات المقامة بالمنطقة  على أن يتم ذلك بنظام المزاد العلنى وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات .

وأضاف أن المساحات المزمع طرحها سيكون لها أثر إيجابى فى توفير العديد من الخدمات ودفع عجلة التنمية والإستثمار بالمنطقة الصناعية التى تعد أحد أهم المشروعات بالمحافظة .

ووافق مجلس إدارة المنطقة الصناعية بأبى رواش خلال إجتماعه الأخير برئاسة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة وحضور نائبيه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء أحمد القاضى رئيس الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية على تقرير اللجنة الفنية بإضافة أنشطة جديدة لـ 6 مشروعات وتغيير النشاط لـــ 5 مشروعات وضم أنشطة جديدة للقائمة لمشروعين وتعديل الشكل القانونى لـــ 3 مشروعات ومنح مهلة تتراوح ما بين سنة وستة أشهر وشهر لنحو 26 مشروع للمشروعات لسداد المستحقات المالية .

واوضح الدكتور على عبد الرحمن فى تصريح له يوم السبت الموافق 8 ديسمبر 2012 أنه يجرى حالياً الإتفاق مع جمعية مستثمرى المنطقة الصناعية بأبى رواش للتعاقد مع شركة نظافة خاصة تتولى أعمال نظافة طرق وشوارع المنطقة ورفع المخلفات من المصانع والشركات العاملة بها ونقلها إلى المقالب العمومية على أن يكون العقد بين الأطراف الثلاثة جمعية المستثمرين وشركة النظافة والجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والإستثمارية.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 ديسمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg