لا مساس بحقوق متعهدى جمع القمامة فى المناقصة الجديدة وحريصون على استقرارهم واسرهم
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : وضعنا شروطا تضمن تعاقد الشركات الفائزة مع المتعهدين الحالين بشكل مباشر بين الطرفين .

·         اكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة حرص المحافظة على مصلحة جميع متعهدى جمع القمامة .

واضاف المحافظ فى تصريح له يوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر 2012 انه لا مساس بمصالح متعهدى جمع القمامة فى المناقصة الجديدة التى من المقرر ان تتلقى هيئة النظافة بالمحافظة اليوم الثلاثاء العروض الفنية للشركات التى قامت بسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية للمناقصة التى طرحتها الهيئة منذ عدة ايام مشيرا الى انه شخصيا حريص على استقرار المتعهدين وأسرهم .

واكد المحافظ ان المناقصة الجديدة تحفظ حق هؤلاء المتعهدين حيث تتضمن الشروط منح المتعهدين الحالين  فرصة التعاقد مع الشركات التى ستفوز فى المناقصة وهو ما يمنح المتعهدين الحالين القيام بنفس العمل الذى يقومون به حالياً على أن يكون التعامل بينهم وبين الشركات الفائزة مباشرة دون وسيط بينهماوهو ما يعد تشجيعا لهم على تحسين مستوى أدائهم ورفع كفاءة أعمالهم من خلال الاستفادة من الإمكانيات التى تتمتع بها هذه الشركات لاسيما وان المناقصة المطروحة تشترط على الشركات توفير معدات حديثة وكافية للعمل .

فى غضون ذلك تقوم هيئة النظافة بالجيزة يوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 بتلقى وفتح المظاريف الفنية للشركات تمهيدا لبدء إجراءات تقيمها وتأهيل الفائزين فنيا على أن تكون العروض المالية هى الفيصل بين المتأهلين فنيا حيث سيتم اختيار الاقل سعرا ويتم التعاقد مع الشركات الفائزة قبل نهاية ديسمبر المقبل لبدء تفعيل العقد بدءاً من يناير 2013 ولمده 3 سنوات .

وكانت المحافظة قد أعلنت عن قيام نحو 20 شركة وطنيه بشراء كراسه الشروط الخاصة بالمناقصة التي طرحتها هيئه نظافة وتجميل الجيزة لعمليه خدمات جمع ونقل القمامة وتنظيف الشوارع من المخلفات البلدية الصلبة بأحياء بولاق الدكرور والهرم والعمرانية وجنوب الجيزة .

وأشار إلي أن العقود الجديدة تتضمن شروطاً تسمح لهيئة النظافة بفسخ التعاقد في حاله الإخلال بالشروط المتعاقد عليها والواردة ببنود العقد.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 11 ديسمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg